اللجنة الرياضية المدرسة لمديرية نابلس تعقد اجتماعها الدوري

رام الله - دنيا الوطن
أحمد الأغبر- احتضنت مدرسة الصلاحية الثانوية للذكور امس الاجتماع الدوري للجنة الرياضية حيث نوقشت مختلف الملفات المتعلقة بالبطولات المدرسية الداخلية والمركزية لمختلف المراحل، وقامت بتقييم البطولات التي تم تنظيمها منذ بداية الفصل حتى تاريخ عقد الاجتماع  اضافة الى دراسة جاهزية المدارس المستضيفة لبقية البطولات لاسيما البطولة الثانوية بكرة السلة التي ستقام على ملعب المدرسة الاسلامية الثانوية للبنين يوم الاثنين الموافق 125.

كما عرجت على استعداد المنتخبات التي ستمثل المديرية لاحقا لتنافس بقية المنتخبات في البطولات التي ستنظمها وزارة التربية والتعليم العالي – الادارة العامة للنشاطات الطلابية – للوقوف على اخر المستجدات وتجاوز العقبات من اجل المنافسة على المراتب الاولى وتحقيق اعلى النتائج.

حضر الاجتماع الذي ترأسه مشرف التربية الرياضية تيسير علاونه وأعضاء اللجنة الرياضية أحمد الاغبر ورضوان حمدان وموسى هزيم ومحمد جود الله وأزهر خطاطيه وتآمر بركات.

وفي نهاية الاجتماع  اثنى علاونه على الجهود المبذولة من قبل معلمي التربية الرياضية لإنجاح الانشطة والفعاليات الرياضية الداخلية من خلال الاشراف والتحكيم والتدريب والانتقاء الجيد للطلبة الذين مثلوا مدارسهم في البطولات المنظمة منذ بداية الفصل الحالي على مستوى المديرية.