بالفيديو .. تزامناً مع العمليات .. رسالة أهالي غزة للضفة الغربية

بالفيديو .. تزامناً مع العمليات .. رسالة أهالي غزة للضفة الغربية
غزة - دنيا الوطن-محمد جربوع

تصوير-عبد الرؤوف شعت

ما أن بدأ الشباب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية بالخروج عن المألوف، بالقيام بطعن عدد من المستوطنين الذين اوغلوا في شراستهم في الآونة الأخيرة اتجاه سكان المدن والبلدات الفلسطينية المحتلة، بدأ المواطنين في قطاع غزة بالتفاعل مع هذه الهبة والعمليات البطولية التي يقودها شبان يعشقون تراب الوطن.

فمنذ أن بدأت هذه العمليات من قبل الشباب الفلسطينيين الذين تزرع في نفوسهم حب وعشق الوطن ومقدساته الدينية التي تتعرض بشكل يومي للانتهاكات من قبل المستوطنين قوات الاحتلال الاسرائيلي، تضامن سكان القطاع مع هذه العمليات التي زادت ورفعت من عزيمتهم التي سلبها الاحتلال الاسرائيلي.

ومع بداية العمليات أو الانتفاضة الثالثة كما يسميها البعض، تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الأمر، خاصة أن منفذي العمليات هم صغار السن شباب ضحوا بأعمارهم فداء وطنهم ومقدساته.

وشهد الشارع الغزي فرحة وسعادة عارمة ظهرت بشكل واضح على وجوه المواطنين بفعل تلك العمليات البطولية كما اعتبروها.

عدسة "دنيا الوطن" رصدت آراء المواطنين حول تلك العمليات التي نالت إعجاب الكثير من المواطنين الذين اعتبروا ذلك شرفا للإمتين العربية والإسلامية بالدفاع عن المكان المقدس الذي هو ملك لجميع المسلمين في كافة أنحاء العالم.

وأتفق المواطنين على فخامة ونوعية هذه العمليات التي ترفع الرأس كما عبروا، التي يجب أن تكون منذ فترة طويلة لوقف الاعتداءات الإسرائيلية عن المقدسات الإسلامية التي تعبر عن هوية الشعب الفلسطيني.