الجامعة الإسلامية تقيم عرض كمال أجسام لأبطال الجامعة والقطاع

الجامعة الإسلامية تقيم عرض كمال أجسام لأبطال الجامعة والقطاع
رام الله - دنيا الوطن
نظم قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة في الجامعة الإسلامية عرضا رياضيا لأبطال كمال الأجسام بالجامعة وقطاع غزة، حمل شعار “الوفاء للأقصى”، في قاعة المؤتمرات وسط الجامعة، صباح الثلاثاء.

وحضر العرض النوعي، أ.د ماهر الحولي عميد شئون الطلبة، ود. فايز شلدان نائب عميد شئون الطلبة، وأ. عبد الرحمن المقادمة مدير شئون الطلبة، وأ. مؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي، ونمر أبو منيع مشرف الصالة الرياضية، وعدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، بالإضافة إلى حشد جماهيري ضخم من طلاب الجامعة.

وأكد الحولي أن الجامعة ستواصل دعم الأنشطة الرياضية الطلابية المناصرة للمسجد الأقصى الذي يتعرض لهجماتٍ "صهيونية" شرسة خلال الفترة الجارية، مبديا حرصه على دعم الرياضة بالجامعة ماديا ومعنويا.

بدوره، أوضح العزازي أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي ينفذها القسم في الفترة الحالية، متمنيا التوفيق في المرحلة المقبلة التي ستشهد عدة أنشطة نوعية تخدم الرياضة الجامعية.

وبين العزازي أن قسم النشاط الرياضي أطلق خلال الأيام القليلة المنصرمة عدة أنشطة رياضية، أبرزها” بطولة كرة قدم، وكرة طاولة، وشطرنج، ودورات تدريب فروسية وسباحة”.

وفي الختام، كرّم القسم جميع أبطال كمال الأجسام المشاركين في العرض، من خلال منحهم شهادات تقديرية.





التعليقات