صوت الأردن يطرح جديده " أنا من الأردن" من إنتاج مجموعة المناصير

صوت الأردن يطرح جديده " أنا من الأردن" من إنتاج مجموعة المناصير
رام الله - دنيا الوطن
 أطلق صوت الأردن الفنان عمر العبداللات أغنيته الجديدة " أنا من الأردن " وهي من إنتاج مجموعة المناصير وكتبها ولحنهاالعبداللات نفسه فيما جاء التوزيع الموسيقي للموزع اللبناني عمر صباغ .

وصرح العبداللات أن إنتاج هذا العمل جاءبطلب من  رجل الأعمال الأردني المهندس زيادالمناصير والذي تابعه شخصياً رغبةً منه بالتعبير عن حبه للوطن واعتزازه بشعبه وقيادته، وأضاف العبداللات أننا اذ نقدم هذا العمل الذي يعبر عن هويتنا الأردنية التي نفاخربها الدنيا ، ليبقى الوطن الحضن الدافئ الذي يجمعنا معناً ، والتغني بالوطن مصدر منمصادر الفخار والكرامة فليس هناك أعظم من حب الوطن ، نكبر ويكبر حب الوطن فينا كلماأزداد انتماؤنا وولاؤنا لوطننا الغالي وقائدنا المفدى ، حب الوطن قدوة ومسؤولية ، تفاعلوجدية ، مواطنة صادقة.وأكدت مجموعة المناصير على رغبة المهندسزياد المناصير بإنتاج هذا العمل  تعبيرا عنحبه للوطن و ولائه وفخره بإنتمائه للأردن وشعبه وقيادته الهاشمية الحكيمه ، ليحمل العملفي كلماته وبصوت الأردن أجمل معاني الاعتزاز وتأكيداً على أن مفهوم المواطنة يأتي علىسلّم أولويات المجموعة " المناصير " بكافة قطاعاتها و ستستمر دائما في دعممسيرة الوطن الغالي الاجتماعية والاقتصادية لا نتذخر جهدا وعلى نهج وتطبيقا لرؤية صاحبالجلاله الملك عبدالله الثاني . 

 فتغنى العبداللات بالوطن وفاحة قريحته حبوولاء متباهيا بحب الوطن والتغزل بأبنائه مستذكراً تاريخ الوطن والشجاعة ، والكرم،والوفاء ، وعراقة الأصل ، وحماية الجار والنزيل ، والفخر بالحقائق التاريخية والتغنيبأمجاد الأردنيين ووحدتهم وكرامتهم،كما وتحدثت الأغنية عن العلاقة الازليةالتي تربط الوطن بأبنائه ، فكان هذا العمل اصدق وأوفى تعبيرا عن الحب والولاء والفخربالمنجز الأردني المتواصل على أرض الوطن .

بعض كلمات الأغنية :أنـا مِـن الأردن ... مِن أرْض الاجوادي.... أنا الحضر ... أنا الريف ... أنَا البواديأنـَـا التـاريـِخ  ... والأَمـجـاد تـِشـهــدلي .... جَـبـهـِتـي فـوقالسما مِـن يـومْ ميلاديأنـا مـن الأردنْ راسـيِ بِـالـعـالـي... بـِيـت الـكـرامَـة ومَصنَع الرجَاليأنَـا مـن تْـرابـو أنـا مِـن حـْجَـارو... بــالعالي العالي راسـيِ بِـالـعـالـيوال

جدير بالذكر أن الفنان عمر العبداللاتقدم مؤخراً وبكل فخر وإعتزاز وبمشاعر عربية قومية خالصة أغنية " يا جبل ما يهزكريح " إهداء الى فلسطين والشعب الفلسطيني والتي كانت أيضا من إنتاج مجموعة المناصير، لتحقق انتشارا واسعا محليا وعربيا .  للاستماع وتحميل انا من الاردن الرجاء اتباع الرابط المرفق :أنا من الأردن ... عمر العبداللات ... إنتاج مجموعة المناصير

التعليقات