الفيفا يلغي قرار إقامة مبارة الوطني والسعودي على ملعب محايد..الاتحاد:إنجاز فلسطيني ومن حقنا إقامة المباريات على ملعبنا

الفيفا يلغي قرار إقامة مبارة الوطني والسعودي على ملعب محايد..الاتحاد:إنجاز فلسطيني ومن حقنا إقامة المباريات على ملعبنا
رام الله - خاص دنيا الوطن - احمد العشي
اكد نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة  القدم ابراهيم ابو سليم ان هناك لجنة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قررت بأن تكون مباراة المنتخب الفلسطيني مع نظيره السعودي في ملعب محايد ، لافتا الى ان الاتحاد الفلسطيني أبدى وجهة نظره تجاه هذا الموضوع بأن هذا القرار ظالم ولا يستند الى اللوائح القانونية.

وقال ابو سليم في تصريح خاص لـ"دنيا الوطن": "كان هناك اجتماعا بين رئيس الاتحاد الفلسطيني و السعودي و كل طرف ابدى وجهة نظره تجاه الموضوع، وفي الاخير اعتمدت الفيفا على استمرار الملعب البيتي لاقامة مباراة المنتخب الفلسطيني و السعودي على الارض الفلسطينية على ملعب الشيهد فيصل الحسيني ".

واعتبر ابو سليم ذلك انجاز للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، معربا عن امله بأن يتم الحفاظ على هذا القرار امام جميع المنتخبات التي تشارك في جميع البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي او الاسيوي.

و بين ان جميع الطرق تخضع للقوانين و اللوائح التي وضعها الاتحاد الدولي و الاسيوي، مبينا ان من حق الفلسطينيين اقامة مباريات الاياب على الملاعب الفلسطينية، موضحا ان الاتحاد الدولي قد اعطى قرارا بإقامة مباريات الاياب على الملعب البيتي الفلسطيني.