السفير مصطفى يجتمع برئيس وكاله التعاون والتنسيق التركيه " تيكا "

السفير مصطفى يجتمع برئيس وكاله التعاون والتنسيق التركيه " تيكا "
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع سفير دولة فلسطين لدى الجمهوريه التركيه د. فائد مصطفى هذا اليوم مع رئيس وكالة التعاون والتنسيق التركيه " تيكا " السيد سردار جام في مقرها الرئيسي في العاصمه أنقره ، وبحث معه أفاق التعاون بين الجانبين والمجالات التي تستطيع فيها وكالة التعاون والتنسيق التركيه عمل مشاريع في فلسطين تساهم من خلالها في التخفيف من معاناة شعبنا وتساعده على تطوير مؤسساته وتعزيز صموده.

السيد سردار جام اكد على ان فلسطين تحتل مكان الصداره في أولويات عمل وكالة التعاون والتنسيق التركيه وذلك بناء على تعليمات رئيس الوزراء السيد احمد داود أوغلو حيث تتبع الوكاله لرئاسة الوزراء، وفي هذا الصدد أشار الى عدد المشاريع التي قامت التيكا بتنفيذها سواء اكان ذلك في الضفه الغربيه او في قطاع غزه ، مشيرا الى الاولويه التي توليها الوكاله ايضا الى مدينه القدس ومساعيها لتجاوز العقبات التي تضعها اسرائيل احيانا في عمل الوكاله .

السفير مصطفى ثمن عاليا الجهود التي تبذلها وكالة التعاون والتنسيق التركيه " تيكا " لتنفيذ واقامه المشاريع ذات الطابع الخيري والخدماتي في فلسطين ، كما اتفق الجانبان على تعزيز التنسيق بينهما في تحديد الاولويات للمشاريع المطروحه.

وفي وقت سابق كان السفير فائد مصطفى قد اجتمع مع السيد كمال أوكم مستشار رئيس الوزراء التركي في مقر رئاسة الوزراء وأطلعه على تطورات الاوضاع الفلسطينيه والاعتداءات الاسرائيليه المتواصله على شعبنا ، كما ناقش معه العلاقات الثنائيه بين البلدين ، وقد اعرب السيد أوكم عن سعادته الغامره بوجوده الى جانب رئيس الوزراء احمد داود اوغلو والرئيس محمود عباس اثناء مراسم رفع العلم الفلسطيني في نيويورك .

التعليقات