"براذر العالمية (الخليج)" تعلن عن طرح الإصدار السنوي الخاص من ماكينات الخياطة المنزلية بنسخة "هيلو كيتي"

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "براذر العالمية (الخليج)، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع ماكينات الخياطة المنزلية والصناعية، عن طرح نسختين من الإصدار السنوي الخاص من ماكينتي الخياطة "إن في 980 كاي" (NV980K) و"جي إس 2786 كاي" (GS2786K) بلسمة "هيلو كيتي" (Hello Kitty). وتجمع ماكينات الخياطة "إن في 980 كاي" (NV980K) المتعددة الوظائف القدرة على الخياطة والدرز والتطريز بأحدث الأساليب التكنولوجية المتطورة

وتقدم ماكينات الخياطة والتطريز "إن في 980 كاي" (NV980K) مجموعة متنوعة من أشكال الخياطة والتطريز سهلة التطبيق والحصرية لشركة "براذر". وتستهدف هذه الأشكال المميزة فئة الهواة والمحترفين في مجال الدرز من البالغين وصغار السن. وتجمع النسختين المذكورتين بين الجودة والكفاءة التي تشتهر بها شركة "براذر" مع أحدث الإبتكارات التي تقدمها مختبرات الإنتاج المتطورة للشركة في اليابان.

وقال سويشي موراكامي، المدير العام لشركة "براذر العالمية (الخليج)": "يسعى عملاؤنا على الدوام إلى تصميم أشكال مميزة تعكس ابتكاراتهم. والآن تضيف نسخة "هيلو كيتي" الجديدة من ماكينات الخياطة المرح والفاعلية إلى جانب الوظائف الإحترافية والمعقدة، كما أنها توفر مساحة عمل أكبر لمحبي الخياطة لإضافة لمستهم الخاصة إلى مشاريعهم، وتشجع صغار السن كي يصبحوا خبراء خياطة في المستقبل".

مصممة لكافة مستويات المهارة

تعتبر ماكينة الخياطة "إن في 980 كاي" (NV980K) الماكينة الأمثل لاحتياجات الخياطة والتطريز المنزلية، فهي توفر مساحة تطريز تصل إلى 100×100 مم لتمكن مستخدميها من الاستفادة من أنماط الغرز والتطريز المتعددة التي تقدمها الماكينة. وتتميز ماكينة الخياطة "إن في 980 كاي" (NV980K) بخفة الوزن وقابلية الحمل مما يسهل على مستخدميها نقلها واستعمالها في الحصص الدراسية وأثناء السفر وفي الإجتماعات العائلية. وتعتبر "جي إس 2786 كاي" (GS2786K) ماكينة خياطة كلاسيكية مزودة بمجموعة كبيرة من تصاميم الغرز وتصاميم "هيلو كيتي" الحصرية لتضيف المرح والإبداع إلى خياطة الملابس التقليدية.

التعليقات