الناشر تنفذ أعمال البناء والديكور والتصاميم والحملة الإعلانية ل "إكسبوتك 2015"

الناشر تنفذ أعمال البناء والديكور والتصاميم والحملة الإعلانية ل "إكسبوتك 2015"
رام الله - دنيا الوطن
نفذت مؤسسة الناشر للدعاية والاعلان والعلاقات العامة، أعمال البناء والديكور والتصاميم والحملة الاعلانية لأسبوع فلسطين التكنولوجي– إكسبوتك 2015 بما شمل المؤتمر والمعرض، والذي ينظمه اتحاد شركات أنظمة المعلومات-بيتا، في الفترة ما بين 5-8 تشرين أول الجاري، وذلك تحت شعار "فلسطين ذكية".

وقال سعد عبد الهادي مدير عام مؤسسة الناشر "تنفيذنا لإكسبوتك 2015 يأتي استمراراً للشراكة المستمرة التي نعتز بها بين مؤسسة الناشر واتحاد شركات أنظمة المعلومات – بيتا منذ أول معرض عام 2004، لافتا الى أن طواقم المؤسسة استندت الى خبرتها الواسعة لتحقيق رؤية الاتحاد في النمو والتطور والتجدد الدائم".

وأشار سعد عبد الهادي الى أن هذا الحدث يشكّل فرصة مضاعفة للترويج للقطاع والشركات الأعضاء في الاتحاد وللإتحاد نفسه، باعتباره ممثلا حقيقيا للقطاع الأكثر حيوية في فلسطين، والذي يعبر عن تطلعات الشباب باعتبارهم أهم أعمدة الاقتصاد المؤهلة للتطوير.

وأوضح عبد الهادي الى أن تنفيذ أعمال مؤتمر ومعرض اكسبوتك 2015 تتوج مجموعة من الأعمال التي قامت بها مؤسسة الناشر خلال العام الحالي في مجال المعارض والمؤتمرات، وذلك بالتعاون مع مؤسسات وشركات محلية ودولية.

وفي سياق متصل، تشارك مؤسسة الناشر في معرض اكسبوتك 2015 بجناح خاص، تعرض من خلاله المؤسسة للزوار الخدمات التي تقدمها. وزار جناح المؤسسة معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.علام موسى، برفقة عدد من مدراء الشركات، حيث اطلع على خدمات المؤسسة المتعددة والمميزة. وأشاد الوزير موسى بالأعمال التي تنفذها مؤسسة الناشر، ومن ضمنها تنفيذ أعمال مؤتمر ومعرض اكسبوتك 2015، متمنياً التوفيق الدائم للمؤسسة في مشاريعها وأعمالها المختلفة.

والجدير ذكره أن مؤسسة الناشر ومنذ تأسيسها عام 1990، تواصل تقديم خدماتها المتكاملة لعملائها، لتشمل كل جديد في عالم الاتصال والتواصل، وتقديم حلول متميزة في مجال الدعاية والإعلان  والتسويق والعلاقات العامة، الى جانب تخصصها في إدارة الحدث القائمة على أسس البحث العلمي والنظريات الحديثة في هذا المجال، وإقامة المعارض الفلسطينية سواء في الداخل أو المشاركات الفلسطينية في المعارض العالمية في بريطانيا ومارموماك في ايطاليا وجيتكس وهاي تك في الخليج العربي.

ويمتد عمل المؤسسة الى أعمال التواصل الجماهيري والمباشر الذي يعتبر أهم وسيلة للإقناع ولتغيير النظرة العامة سواء كان لمنتج معين أو لخدمة بعينها، ويعتبر هذا أسلوبا مكمّلا للتواصل الجماهيري عن طريق أدوات الاتصال الحديث بما يعرف الآن بالتسويق الاجتماعي عن طريق الانترنت.

 

وتضم المؤسسة فريق عمل متميز في فلسطين والأردن في مجالات التصميم الغرافيكي وتطوير المحتوى الالكتروني والبرمجة والطباعة الحديثة وادارة الحدث والعلاقات العامة والاعلام، مما يمنح الفرصة للعملاء في الحصول على خدمات متكاملة ومميزة في أسرع وقت ممكن.