مسقط الاساسية للبنين تتوج بالمركز الاول في بطولة الشطرنج

مسقط الاساسية للبنين تتوج بالمركز الاول في بطولة الشطرنج
رام الله - دنيا الوطن
ضمن الانشطة والمنافسات الرياضية التي تقام برعاية مدير التربية والتعليم الدكتور محمد عواد وإشراف قسم النشاطات الطلابية ممثلا برئيسة القسم الأستاذة سمر القدح والمتابعة الحثيثة لمشرف النشاط الرياضي الأستاذ تيسير علاونة.

اختتمت يوم امس في مدرسة الصلاحية الثانوية للبنين بطولة الشطرنج للمرحلة الاساسية الدنيا والتي تم ادراجها مؤخرا ولأول مرة ضمن خطة الانشطة الرياضية التي تقام خلال العام الدراسي الامر الذي فتح المجال امام عدد كبير من الطلاب للمشاركة وإبراز المواهب والقدرات اللامحدودة لديهم بعد ما كانت تقتصر على المراحل الثانوية.

 واتسمت اللقاءات بالمنافسة القوية بين الطلبة المشاركين من مختلف مدارس المديرية و جاءت النتائج على النحو التالي: المرتبة الأولى - مسقط الاساسية للبنين و المرتبة الثانية من نصيب مدرسة الاسلامية الاساسية للبنين.

وفي الختام قام مدير مدرسة الصلاحية الثانوية للبنين الأستاذ فرح جناجرة بتوزيع الجوائز بحضور الأستاذ تيسير علاونة الذي وجه الشكر والتقديم لإدارة المدرسة على ما تقدمه من خدمات وإمكانيات لإنجاح الأنشطة الرياضية التي تقوم باستضافتها .

يذكر انه اشرف على البطولة عضو اللجنة الرياضية و مسؤول اللعبة أ.موسى هزيم، والحكم العام أ.سمير ياسين اضافة الى المساندة الكاملة من اساتذة المدارس المشاركة.


التعليقات