افريق التجديف الحديث لنادي الحمرية يصل لنصف نهاهية الاسيوية بالصين

افريق التجديف الحديث لنادي الحمرية يصل لنصف نهاهية الاسيوية بالصين
رام الله - دنيا الوطن
حقق فريق التجديف الحديث لنادي الحمرية الرياضي الثقافي إنجازا جديدا لوصوله لنصف النهائي للبطولة الأسيوية للتجديف الحديث والمنعقدة حاليا في جمهورية الصين .

ويأتي هذا النجاز في إطار رؤية مجلس إدارة نادي الحمرية الرياضي الثقافي برئاسة ثاني عبيد الشامسي في تطوير الفريق وتأهيله للوصول إلى العالمية بالتعاون مع اتحاد الامارات ومجلس الشارقة الرياضي لتمثيل الدولة والفوز بالبطولات .

وخلال تواجد الفريق قام رئيس الاتحاد الأسيوي شاى وونج  وخليفة السويدي رئيس الاتحاد القطرى للشراع والتجديف بتكريم الفريق التجديف الحديث لنادي الحمرية ممثلا في  سالم غانم الشامسي رئيس اللجنة المائية بنادي الحمرية وسيد واضح مدرب فريق التجديف الحديث ولاعبي الفريق لوصول الفريق للنصف النهائي فى البطولة الأسيوية للتجديف الحديث متمنين لهم مواصلة النجاح في المراحل المقبلة .

وأكد سالم غانم الشامسي رئيس اللجنة المائية بنادي الحمرية أن هذا الانجاز المشرف للرياضة الاماراتية ورياضة إمارة الشارقة بتأهل فريق التجديف الحديث لنادي الحمرية  يعد في إطار سلسلة اهتمام مجلس إدارة نادي الحمرية بالفريق وتأهيله للمنافسات مؤكدا على أن الفريق سيواصل نجاحه وسعيه للفوز واستكمال الرؤية التي تعكس مكانة الامارات بصورة عامة وإمارة الشارقة بصورة خاصة في مختلف الرياضات المتنوعة .

التعليقات