هيئة المتابعة للمقاومة الشعبية تدعو للالتزام ببرنامج القوى الوطنية

هيئة المتابعة للمقاومة الشعبية تدعو للالتزام ببرنامج القوى الوطنية
رام الله - دنيا الوطن

دعت هيئة المتابعة للمقاومة الشعبية لجانها الشعبية في المناطق والمواقع وكافة ابناء شعبنا للالتزام ببرنامج وقرارات القوى الوطنية والإسلامية كونها الحاضنة الحقيقية والوطنية للعمل الوطني.

وأكدت الهيئة انه وفي ظل التوجه الوطني العام لتصعيد المقاومة في وجه الاحتلال والرد على ممارساته القمعية والإرهابية ضد أرضنا ومقدساتنا واستهدافه لكل ابناء شعبنا بالقتل والاعتقال وهدم البيوت، فانه لا بد من رص الصفوف والوحدة تحت قيادة موحدة للعمل الوطني ، ولان ما تشهده الساحة الفلسطينية من حراك مقاوم على الأرض يقاد حاليا من القوى الوطنية ولا سيما حركة فتح، وان هذه القوى هي القوة المنظمة الوحيدة فانه لا بد من التوافق على برنامج نضالي موحد يساهم في تصعيد المقاومة والرد على الممارسات القمعية للاحتلال وقطعان مستوطنيه.

وقد وجهت الهيئة دعوتها لكافة ابناء شعبنا لليقظة والحذر واستكمال تشكيل لجان الحراسة وتوفير مقومات الصمود والحركة لها لردع المستوطنين ومنعهم من تنفيذ مخططاتهم .
وقال منسق الهيئة انه في الوقت الذي تستجيب فيه قيادة القوى لنداءاتنا المتكررة ولصوت الشعب ولنداء القدس باحتضان المقاومة الشعبية الحقيقة فانه يجب إعطائها الثقة لقيادة تلك التحركات واعتبارها نواة قيادة وطنية موحدة للمقاومة.