لمى حوراني في أسبوع باريس للموضة .. مجموعتان جديدتان من التصاميم تداعب روح المرح والحب

لمى حوراني في أسبوع باريس للموضة .. مجموعتان جديدتان من التصاميم تداعب روح المرح والحب
رام الله - دنيا الوطن
تشارك مصممة المجوهرات الأردنية لمى حوراني في أسبوع باريس للأزياء الجاري حالياً في " كارسول دي لوفر" وأماكن اخرى من العاصمة الفرنسية.

وتستضيف مجموعات حلي لمى حوراني في أسبوع الموضة الباريسي صالة Tomorrow  المعروفة كمنصة للمبيعات العالمية من الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات. وصالة Tomorrow في باريس هي واحدة من أربع صالات كبرى تحمل ذات الإسم تتوزع على عواصم الموضة والأزياء في العالم هي لندن، ميلانو، باريس و نيويورك، التي تنظم كل منها أسبوعاً للأزياء والموضة لموسمي الخريف/ الشتاء و الربيع/ الصيف لكل عام.

وتعرض لمى حوراني خلال الفترة ما بين الثاني والثامن من الشهر الجاري (تشرين الأول/ أكتوبر 2015) في الصالة المذكورة Tomorrow آخر تصاميمها من المجوهرات الثمينة والمنفذة بالذهب من عيار 18 والأحجار الكريمة وشبه الكريمة.

ضمن مجموعاتها الجديدة التي تعرضها في باريس مجموعة Mingnons، التي تعني اللطيف أو الظريف، حيث خلقت لمى حوراني مجموعة من الشخصيات الغريبة الأطوار، والتي تعكس الشخصيات المتعددة التي تقبع داخلنا، والتي نتعرف عليها بقدر من الجمال العنيد، والكمال البسيط.

إن كل قطعة من هذه المجموعة منفذة بالذهب الأصفر من عيار 18 واللؤلؤ الأبيض، وهي منفذة بطريقة مرحة لتضفي رونقاً خاصاً على شكل من يرتديها في كل يوم.

كذلك تعرض لمى حوراني مجموعتها الثانية والتي تحمل اسم Love Struck أو مربط الحب، وهي عبارة عن مجموعة ذات تأثير كبير مع ألوان مبهجة و غنى غير عادي من حيث الملمس. انها مصنوعة ايضاً من الذهب الأصفر من عيار 18 وطاقم من حجارة الروبي والتركواز والزفير والأزرق البحري والتركواز بالإضافة إلى الألماس.

إن هذه المجموعة قد استوحيت من روح المعارة والزخرفة الإسلامية، عاكسه تأثيرات الأقواس والأبواب في التراث المعماري الإسلامي، ومحدثة لمسات جميلة من الغموض على مرتدي هذه المجموعة.  

التعليقات