حزب الشعب في بيت لحم يدعو للتصدي للاحتلال ومستوطنيه

رام الله - دنيا الوطن
اصدرت منظمة حزب الشعب الفلسطيني في محافظة بيت لحم، اليوم، بياناَ جماهيرياَ نعت فيه الشهيد الطفل عبيد الله، ودعت فيه الى تعزيز وحدة الموقف والصف للتصدي بكل الاشكال لعدوان الاحتلال ومستوطنيه، الى جانب تعزيز وتوسيع مقاطعة منتجات الاحتلال بكلأنواعها ومنعه دخولها الى الاسواق الفلسطينية. كما دعا الحزب في محافظة بيت لحم،الى اوسع مشاركة شعبية في تشييع الطفل الشهيد عبيد الله.

وفيما يلي نص البيان الذي اصدرته منظمة الحزب في محافظة بيت لحم:

يا جماهير شعبنا البطل… أبناءمحافظة بيت لحم الأبية... يا أبطال الانتفاضة والمقاومة، إن دولة الكيان الصهيونيتواصل عدوانها المفتوح بشكل متصاعد وتواصل عمليات القتل بدم بارد بحق المدنينالعزل والتي كان أخرها إعدام الشهيد الشبل عبد الرحمن شادي عبيدالله ابن 13 عاماابن مخيم عايدة في محافظة بيت لحم.

إننا في حزب الشعب الفلسطيني في محافظة بيت لحم وفي الوقت الذي ننعى به الشهيد الشبل ابن محافظة بيت لحم، نستنكر وندين مختلف الاعتداءات الإرهابية والمنظمة التي تمارسها قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين، ونؤكد على حق شعبنا في الرد بكل الإشكال المتاحة على عدوان الاحتلال ومستوطنيه والتصدي للاقتحامات التي تهدف إلى استباحة أرضنا ومدننا وقرانا ومخيماتنا.

إننا في حزب الشعب الفلسطيني وانطلاقا من المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتقنا جميعا:

1.  ندعو كافة أبناء شعبنا في المحافظة إلى تركيز كل الجهود للدفاع عن شعبنا وتعزيزالمقاومة الشعبية ضد الاحتلال واستمرار المواجهة مع الاحتلال ومستوطنيه، وتعزيز الوحدة ورص الصفوف من اجل حماية شعبنا ووضع حد لغطرسة الاحتلال ومستوطنيه .

2.  ندعو أبناء المحافظة إلى المشاركة في جنازة الشهيد يوم غد الثلاثاء 6/10/2015 لإيصال رسالة شعبنا للاحتلال بشكل واضح أننا ماضون على طريق الشهداء حتى الحرية.

3.  ندعو أبناء شعبنا إلى تعزيز ثقافة المقاطعة منتجات الاحتلال بكل أنواعها ومنعها من الدخول لأسواقنا الفلسطينية وتنظيفها منها، كجزء من المقاومة الشعبية.