قلقيلية الشرعية تطلق الأسبوع الأول للنشاطات أسبوع صلاتي سر سعادتي

رام الله - دنيا الوطن
مع انطلاق النشاطات الطلابية اللامنهجية أطلقت مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية (أسبوع صلاتي سر سعادتي)ذلك ان الصلاة سر سعادة الأمم , وسر راحتها وسر نصرها وتغير واقعها.

فقد بادرت لجنة النشاطات بمدرسة قلقيلية الشرعية للذكور  بإطلاق أسبوع الحث على الصلاة والمبادرة اليها، وتشجيع الجميع عليها والاقدام اليها.وقال مدير المدرسة هاني خضر سيتخلل الأسبوع كلمات ومواعظ ونشرات وعروض أفلام ومساهمات ومسابقات، تصب في خدمة المشروع والمبادرة اليه.. كما افتتحت المدرسة صفحة خاصة لنشاطات الأسبوع اطلقت عليها أسبوع صلاتي سر سعادتي.

وأشاد منسق النشاطات أ. امجد عوض بالفكرة، وقال ان الفكرة جاءت بعد ان راينا اهمالا من كثير من الناس لفريضة الصلاة، فاللعب والملهيات، وكل الشهوات قد طغت على الصلوات، فاصبحنا لا نرى الناس في المساجد الا يوم الجمع او الوفيات. لذا بادرنا لاطلاق الأسبوع الأول صلاتي سر سعادتي لكي ينقل الطلبة الفكرة لأهاليهم وجيرانهم واصدقائهم.

مضيفا ان المدرسة باعتبارها حاضنة لعدد كبير من الطلبة تعلمهم التربية والعلم النافع الذي يفيدهم في الدنيا والاخرة فحري بنا ان نجعل من الصلاة موضع الاهتمام الاكبر فبها تصلج حياة اللانسان ويسعد في الاخرة لانها من اهم الاعمال