بناة الغد يفتتح خماسي كرة قدم لفرق الساحات الشعبية

بناة الغد يفتتح خماسي كرة قدم لفرق الساحات الشعبية
رام الله - دنيا الوطن
افتتح مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر ، دوري خماسي كرة القدم لفرق الساحات الشعبية في محافظة خانيونس .

ويتنافس خلال البطولة التى افتتحت فعالياتها فى الملعب التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر الاحد الماضي ،(6 1)فرقة ،وتستمر على مدار16 لقاء كروى ،ويحكمها مجموعة من الحكام المميزون .

وشهدت اللقاءات الاولى من تنظيم البطولة التي حملت عنوان "بيئة نظيفة "، منافسات قوية بين الفرق المشاركة، مما يشير على قوة التنافس والمهارات التي يتمتع بها لاعبو الساحات الشعبية .

وقالت امال خضير مدير مركز بناة الغد :" أن تنظيم الدوري جاء ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها القسم لتفعيل الحراك الرياضي  بالمحافظة ،وضمن توفير اماكن امنة للعب للفرق الشعبية واحتضانها وتقديم كافة انواع الدعم المعنوي واللوجستي لها خاصة في ظل عدم وجود مؤسسات كافية لرعاية الرياضة والاطفال والاشبال الموهوب في كرة القدم .

واضافت خضير ،من hلمهم ايضا استثمار حب الاطفال والناشئة للرياضة بترسيخ العديد من القيم الانسانيةفي ظل اجواء تنافسية مبهجة من جانب وتفريغ كم الضغوطات التى يتعرض لها اطفالنا
نتيجة الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة  من خلال الرياضية .

واكدت مدير مركز بناة الغد على سعى جمعية الثقافة والفكر
الحر من خلال أنشطتها الثقافية والرياضية المختلفة الى تدعيم علاقات التواصل والتعاون بينها ويبن المؤسسات والتجمعات الاهلية والوزارات الحكومية بهدف توسيع اطار تقديم الخدمات لأكبر قدر من الجمهور .

واوضح عيسى شاهين منشط قسم الرياضة في مركز بناة الغد ،ان البطولات المتتالية الذى ينظمها المركز تأتى في اطار دعم الفرق الرياضية المحلية ،وتفعيلا لروح التعاون والإخاء بين هذه الفرق ، مشيرا الى ان البطولة ستختتم فعالياتها بحفل تتويج وتكريم للفرق الفائزة يوم الاثنين القادم 12-10.












التعليقات