عضو اللجنة التنفيذية علي اسحق :- مهاجمة الرئيس عباس لمنتقديه في اللجنة التنفيذية سابقة خطيرة ومستهجنة ولاتخيفنا

عضو اللجنة التنفيذية علي اسحق :- مهاجمة الرئيس عباس لمنتقديه في اللجنة التنفيذية سابقة خطيرة ومستهجنة ولاتخيفنا
رام الله - دنيا الوطن
اعتبر علي اسحق عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية امين عام جبهة التحرير الفلسطينية مهاجمة الرئاسة وصبيانها لأعضاء في اللجنة التنفيذية انتقدوا سياسة الرئيس وسلوك بعض الجهات في السلطة أمر غير مسبوق في العلاقات الوطنية مؤكدا ان هذا الأمر لن يخيفنا أو يثنيننا منى الان وصاعدا عن توجيه النقد لكل السياسة الفلسطينية في هذه المرحلة المصيرية التي يمر بها شعبنا الفلسطيني .

وقال اسحق ان مهاجمة الرئاسة الفلسطينية لعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية تيسير خالد بسبب موقف اتخذه من تصرفات الأجهزة الأمنية تجاه احد الشبان في مدينة بيت لحم ووصف الرئاسة لخالد بضياع البوصلة والفاظ غير لائقة لهو سابقة خطيرة وغريبة وتنم عن ضيق الرئاسة الفلسطينية بالرأي والرأي الآخر .

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية ان قيام الرئاسة بالطلب من احد صبيانها وماجوريها بمهاجمتي شخصيا وبعبارات لاتليق لهو دليل إضافي علي ان الرئاسة لاتعير أي اهتمام ولا تحترم أعضاء اللجنة التنفيذية الذين تتعامل معهم باعتبارهم موظفين لديها وليس لهم الحق بالانتقاد بل بمباركة السياسة المتبعة من قبل الرئاسة سواء كانت صحيحة أو خاطئة .

وأكد علي اسحق انه لم يكن يوما متمسكا بمقعده في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلا عن تنظيمه جبهة التحرير الفلسطينية ,ولكنه لن يسكت منذ الان عن أسلوب التعامل الرئاسي الدوني معه ومع غيره من أعضاء اللجنة التنفيذية الذي تتبعه الرئاسة تجاهم.

وطالب اسحق في نهاية تصريحه أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بالوقوف في وجه هذه السياسات والتقاليد الجديدة المستهجنة ضد اللجنة التنفيذية واعضائها ووقف هذا التطاول عند حده .