فيديو: طالع التفاصيل الكاملة.. كيف نفذت عملية بيت فوريك ؟ وما الذي كشف المجموعة! .. أسماء وصورة

فيديو: طالع التفاصيل الكاملة.. كيف نفذت عملية بيت فوريك ؟ وما الذي كشف المجموعة! .. أسماء وصورة
رام الله - دنيا الوطن
ادعى الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي افيخاي ادرعي اعتقال أفراد خلية من حماس متهمين بقتل مستوطن وزوجته قرب مستوطنة "ايتمار" قرب بيت فوريك جنوب شرق نابلس الأسبوع الماضي.

ونشرت الإذاعة العبرية "سمح مساء اليوم، أن قوات شرطة الاحتلال وجهاز الأمن العام "الشاباك" اعتقلت خمسة من نشطاء حركة حماس للاشتباه فيهم بقتل مستوطن وزوجته قرب مفرق بيت فوريك الأسبوع الماضي".

ونقلت صحيفة "معاريف " أن شخص واحد من المعتقلين كانت مهمته فتح الطريق، وثلاثة أشخاص كانوا في المركبة التي اطلق منها النار السائق ومطلقي النار.

وأضافت  أن "أحد اعضاء الخلية اصيب برصاصة بيده عن طريق الخطأ من قبل زميله، ومسدس سقط في مكان العملية عثرت عليه قوات الاحتلال الإسرائيلية"

أعضاء الفريق:
1.قائد الخلية: راغب أحمد محمد عليوي – مواليد 1978, عضو حماس من نابلس وسجين سابق. قام بتجنيد أفراد الخلية وأمرهم بتنفيذ عمليات  وزودهم بالسلاح.

2. يحيى محمد نائف عبدالله حاج حمد – مواليد 1991 ومن سكان نابلس. ينتمي لحماس. أطلق النار في هذه العملية  وفي عمليات  أخرى.

3. سمير زهير إبراهيم كوسى – مواليد 1982 ومن سكان نابلس. ينتمي لحماس وشارك في 3 عمليات  قاد السيارة التي استخدمها المسلحون أثناء تنفيذ العملية.

4. كرم لطفي فتحي رزق – مواليد 1992 ومن سكان نابلس. ينتمي لحماس. خرج إلى تنفيذ هذه العملية حاملا مسدسا ولكنه أصيب خلالها بطلقة نارية أطلقها زميلها للخلية.

5. زيد زياد جميل عامر – مواليد 1989 ومن سكان نابلس. ينتمي لحماس. قام بكشف الطريق الذي سافرت فيه مركبة العائلة الإسرائيلية التي استهدفها أفراد الخلية .

وقتل مستوطن ومستوطنة في عملية إطلاق نار استهدفت سيارتهم بالقرب من بيت فوريك شرق مدينة نابلس مساء الخميس الماضي.

وشنت قوات الاحتلال على مدار الأيام الأربعة الماضية، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مدينة نابلس ومدن بالضفة الغربية.

وتشهد الضفة الغربية والقدس المحتلتين موجة من التصعيد والمواجهات المتواصلة مع قوات الاحتلال.