بنك القدس يختتم يرعى مهرجان صفا العاشر للثقافة والسياحة والفنون

بنك القدس يختتم يرعى مهرجان صفا العاشر للثقافة والسياحة والفنون
رام الله - دنيا الوطن
قدم بنك القدس مؤخراً رعايته لمهرجان صفا العاشر للثقافة والسياحة والفنون الذي اقيم في قرية صفا بمحافظة رام الله والبيرة، بحضور رسمي وشعبي مميز في الافتتاح وخلال ايام المهرجان حيث وصل عدد الزائرين الى 70 ألف زائر.

وتخلل المهرجان عروضاً فنية لفرقة حنظلة للفنون الشعبية، والفنان الفلسطيني باسل زايد، وعرض فني لفرقة عشاق الشيخ امام، وعرض دبكة وفنون شعبية مختلفة. وشمل المهرجان هذا العام سوق شعبي لتسويق المنتجات الوطنية والبلدية من منتجات غذائية وحرف يدوية وفنية، بالاضافة الى مساحات العاب وفعاليات ترفيهية للاطفال.

من جانبها رحبت إدارة البنك بالرعاية واشادت بأهمية دعم الثقافة والسياحة والفنون واضافت: "نسعى في بنك القدس ومن خلال مسؤوليتنا المجتمعية إلى دعم قطاعات المجتمع المختلفة والتي نهدف من خلالها إلى أحداث تغيير إيجابي في حياة المواطن الفلسطيني".

واشاد القائمون على المهرجان برعاية بنك القدس وقالوا: نحن بدورنا نشكر بنك القدس على دعمه للمهرجان ونقدر ثقته العاليه بنا، وهو فعلا كما عودنا دائما «بنك الوطن والمواطن نتمنى ان يكون هناك تعاون مشترك في الاعوام المقبلة».

من الجدير ذكره، أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 يمارس نشاطه من خلال 31 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، بدأ باستقبال المواطنين بمكتبه الجديد في بلدة قبلان، كما حاز البنك مؤخراً على الموافقات اللازمة لافتتاح مكتبين مصرفيين أخريين في الظاهرية وترقوميا في محافظة الخليل ومكتب آخر في منطقة الزيتون في غزة، وذلك في إطار مساعيه للوصول الى المواطن الفلسطيني في مختلف المناطق والأرياف، كما يعمل البنك وباستمرار وضمن أطر استراتيجية واضحة الى تطوير واضافة المزيد من الخمدمات المصرفية للتماشي مع التطور العالمي في العمل المصرفي.