د. صيدم يستقبل رئيس بلدية البيرة ويبحث معه قضايا تعليمية مشتركة

د. صيدم يستقبل رئيس بلدية البيرة ويبحث معه قضايا تعليمية مشتركة
رام الله - دنيا الوطن
استقبل وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، رئيس بلدية البيرة م. فوزي عابد، وذلك لتقديم التهاني للوزير لتسلمه منصبه الجديد، وبحث العديد من القضايا التعليمية المشتركة.

وضم الوفد أعضاء المجلس البلدي: ضياء معلا، وسمير أبو شاويش، وأحمد بدران، وخولة عليان، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة م. جهاد دريدي، ومدير تربية رام الله والبيرة أيوب عليان.

وأعرب صيدم عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها بلدية البيرة في سبيل خدمة التعليم في المدينة سيما عبر بناء وتأهيل المدارس وغيرها من النشاطات التي تستهدف الرقي بالواقع التربوي.

وبحث صيدم مع الوفد آليات إشراك البلدية في برنامج رقمنة التعليم العام والمساهمة في دعم هذا البرنامج الذي يعد رافداً رئيساً لخدمة التعليم في فلسطين، بالإضافة إلى المساهمة في تزويد المدارس بالطاقة الشمسية؛ إنسجاماً مع التوجهات والجهود الرامية للاستفادة من مصادر طاقة بديلة ونظيفة.

وأطلع م. عابد الوزير صيدم على برامج البلدية ومشاريعها التي تستهدف خدمة المواطنين وأهالي مدينة البيرة سيما في مجال بناء المدارس ودعم العملية التعليمية، مؤكداً على استعداده لديمومة التعاون المشترك ودعم جهود الوزارة التطويرية، متمنياً للوزير التوفيق في منصبه والمضي قدماً في مسيرة دعم التعليم وتحقيق انجازات نوعية في هذا الميدان.