تزامنا مع بدء إنطلاق شرارة الإنتفاضة الثالثة..جماهير فتح بغزة تنظم مسيرات دعما للرئيس

تزامنا مع بدء إنطلاق شرارة الإنتفاضة الثالثة..جماهير فتح بغزة تنظم مسيرات دعما للرئيس
رام الله - دنيا الوطن
خرج الآلاف من أبناء حركة فتح على مستوى محافظات قطاع غزة يتقدمهم القيادات والكادر الفتحاوي في مسيرات داعمة لقرارات القيادة الفلسطينية وتطلعات الرئيس الفلسطيني محمود عباس بعد خطابه الأخير في الأمم المتحدة والذي حمّل فيه الإحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عما يجري على الأرض من ممارسات تعسفية وانتهاكات لحقوق الفلسطينيين ومصادرة أراضيهم في الضفة الغربية والقدس.

وحمل المشاركون الأعلام الفلسطينية وهتفوا مؤكدين دعمهم للقيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس في مواجهة الضغوطات الإسرائيلية التي تمارسها ضد المواطنين الفلسطينيين والقيادة والتهديد المباشر لشخص الرئيس الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني.

وندد المشاركون بالضغوطات الأمريكية والدولية بحق الشعب الفلسطيني ,واستهجنوا صمت المجتمع الدولي إزاء ما يحدث في الأراضي الفلسطينية وتهويد المدينة المقدسة والمسجد الأقصى في العاصمة الأبدية لفلسطين – القدس المحتلة.

وأكد المشاركون في المسيرات التي إنطلقت من كافة المحافظات الفلسطينية على دعمهم الكامل ومساندتهم للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس أبو مازن ,مطالبين بوحدة الصف الفلسطيني وتحرك عربي ودولي عاجل لإنقاذ الوضع في فلسطين.

يشار الى أن الجماهير الفلسطينية خرجت منددة بالتهديدات والممارسات الإسرائيلية التعسفية والانتهاكات المتواصلة ضد الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية والتي ادت مؤخرا الى إستشهاد وإصابة عدد من الشبان الفلسطينيين الذين انتفضوا من أجل الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ومصادرة أراضيه وتهويد الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.