القوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة تقر سلسلة فعاليات دعماً للضفة والقدس

القوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة تقر سلسلة فعاليات دعماً للضفة والقدس
رام الله - دنيا الوطن
اجتمعت لجنة الفعاليات التابعة للقوى الوطنية والإسلامية بمدينة غزة، اليوم، لمناقشة العدوان الإسرائيلي المتواصل على أهلنا وشعبنا الفلسطيني في الضفة الفلسطينية والقدس المحتلة.

وأكدت لجنة الفعاليات أن ما يجري في الضفة والقدس هو شرارة الانتفاضة الجديدة في وجه الاحتلال الإسرائيلي الذي يواصل عدوانه الوحشي ضد كل ما هو فلسطيني وضد المقدسات. مشيرة إلى أن حكومة الاحتلال اليمينية تضرب بعرض الحائط كل قرارات الشرعية الدولية.

وخلال الاجتماع، اتفقت القوى على إقامة عدد من الفعاليات الإسنادية لشعبنا في الضفة الفلسطينية بدءاً من اليوم الاثنين بالتجمع قبالة برج شوا حصري بعد المغرب لإطلاق صرخة مدوية في وجه المحتل ودعوة دول العالم للتدخل من أجل لجم سياسة الاحتلال العدوانية ضد شعبنا وأرضه ومقدساته.

وفي سياق ذلك، أكد محمود خلف منسق لجنة الفعاليات للقوى الوطنية والإسلامية، عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية، ان مواجهة العدوان يتطلب الإسراع بانجاز الوحدة الوطنية. لافتاً إلى أن ما يجري في الضفة والقدس هي سياسة إرهاب دولة منظم لن تمر على شعبنا ومقاومته.

وشدد خلف أن انطلاقة شرارة الانتفاضة بدأت من القدس والأقصى لتمتد إلى أرجاء الضفة الفلسطينية وقطاع غزة، داعياً إلى إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وترتيب البيت الداخلي الفلسطيني.

ودعا خلف كافة أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة إلى الانخراط بالفعاليات التي تقرها القوى الوطنية والإسلامية دعماً ونصرة لشعبنا في الضفة والقدس المحتلة.