5 أسباب تخليكى تحبى شهر أكتوبر

5 أسباب تخليكى تحبى شهر أكتوبر
رام الله - دنيا الوطن
شهر أكتوبر ليس شهرًا عاديًا مثل بقية شهور السنة، فإن ما يتمتع به من مميزات تجعله واحدًا من أفضل شهور السنة، حيث الجو المعتدل وأوراق الأشجار المتساقطة والملابس الشتوية والمشروبات الساخنة وغيرها من التفاصيل التى تميز هذا الشهر، بالإضافة إلى العديد من الأسباب الأخرى التى تجعلك تحبين شهر أكتوبر. 

1-مشروبات الشتاء ليها مذاق خاص

 القهوة، الهوت شوكليت، السحلب، حمص الشام وغيرها من المشروبات الساخنة التى يتميز بها فصل الشتاء، والتى يكون لها مذاق خاص فى أيام الشتاء الباردة سواء كان فى الصباح أو فى المساء. 

2-الجو حلو ومكياجك مش هيسيح

 أكثر ما تعانى منه الفتيات خلال شهور الصيف هو تلطخ مكياجها بسبب حرارة الجو والتعرض المستمر لأشعة الشمس، ولكن مع دخول فصل أكتوبر واعتدال المناخ ستختفى تمامًا تلك المشكلة. 

3-هنرجع تانى للبس الشتاء اللى بنحبه

 السويت شيرت والسكارف والبوت والجاكيت الجلد والبلوفرات وغيرها من قطع الملابس الأنيقة التى تحبها الفتيات ستبدأ فى الظهور ثانية مع دخول شهر أكتوبر الذى يعد بداية فصل الشتاء. 

4-الاحتفال بالهالوين هيغير مودك

 يأتى عيد الهالوين فى الـ31 من شهر أكتوبر، والذى يعتبر فرصة جيدة للخروج عن المألوف والاحتفال مع الأصدقاء بارتداء الأزياء التنكرية ووضع مكياج مرعب وحضور حفل مميزة بمذاق جديد ومختلف. 

5-القعدة فى البيت مش مملة 

عادة ما تكره الكثيرات من النساء الجلوس بالمنزل لأنها لا تجد شيئا تفعله، وخصوصًا فى فصل الصيف حيث تكثر الإجازات والسفر والخروج مع الأصدقاء، أما بالنسبة لشهر أكتوبر فإن الجلوس فى المنزل أمر ممتع، يمكنك تحضير مشروب ساخن أو شوربة عدس مثلاً والجلوس أمام التلفاز مع عائلتك لمشاهدة أحد الأفلام دون ممل.

التعليقات