محافظة سلفيت بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية تنظم يوم طبي ترفيهي للاطفال في خربة قيس

محافظة سلفيت بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية تنظم يوم طبي ترفيهي للاطفال في خربة قيس
رام الله - دنيا الوطن
نظمت دائرة النوع الاجتماعي في محافظة سلفيت، يوم طبي ترفيهي للاطفال في مدرسة خربة قيس الاساسية المختلطة بمدينة سلفيت، وذلك بالتعاون والشراكة مع الخدمات الطبية العسكرية ووكالة الغوث الدولية، حضره مديرة دائرة النوع الاجتماعي ميسون عثمان ومديرة الشؤون الاجتماعية لميس الريماوي ومدير الخدمات الطبية العسكرية المقدم طبيب جودة سلامة ورئيس قسم الصحة في مديرية التربية والتعليم مصطفى ابو سعادة ومديرة المدرسة سهير طه ومجموعة من متطوعي فريق" شبابنا" وشباب سلفيت الخير .

وفي بداية اللقاء رحبت عثمان بالحضور ونقلت تحيات اللواء ابراهيم البلوي، مؤكده على اهتمام محافظة سلفيت بفئة الاطفال وان هناك تعاون دائم ما بين المحافظة ومختلف المؤسسات للنهوض بواقع الاطفال والتواصل معهم،من خلال تنفيذ العديد من النشاطات الترفيهية في المدارس بالمحافظة.

بدوره اكد سلامة على ضرورة تسليط الضوء على الجانب الصحي في محافظة سلفيت والعمل على تلبية احتياجات المواطنين وطلاب المدارس من خدمات طبية وصحية بالمحافظة وذلك من خلال تقديم الفحوصات الطبية الدورية .

في حين اعربت طه عن سعادتها للمشاركة في هذا اليوم لما له من اثر كبير في رسم الفرحة والسعادة على وجوه الاطفال في مدرسة خربة قيس المختلطة، مثمنة الجهود التي تبذلها المحافظة في هذا الجانب .

هذا وتخلل الفعالية العديد من النشاطات والفعاليات قدمها فريق "شبابنا " وشباب سلفيت الخير ادخلت الفرحة والبهجة على نفوس الاطفال المشاركين، شملت العاب وفقرات رسم مختلفة عبر فيها الاطفال عن انفسهم، بالاضافة الى اجراء الفحوصات الطبية لكافة طلاب مدرسة والروضة خربة قيس .