منصور: يدعو لاستثمار الهبة الجماهيرية من أجل تشكيل قيادة وطنية موحدة لقيادة الانتفاضة

رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حسين منصور على أن الهبة الجماهيرية المتواصلة وانتفاضة الشباب الفلسطينية في القدس والضفة، هي ارهاصات لانتفاضة شعبية ثالثة، يجب أن تعم كافة أرجاء الوطن من أجل خوض معركة استنزاف ضد الاحتلال في كل مجالات الحياة.

واعتبر منصور أن ما يجري في الضفة والقدس هو تعبير طبيعي عن رفض شعب بكل أطيافه لهذا الاحتلال المجرم، ولعملية التسوية والمفاوضات التي أوصلتنا إلى هذه المرحلة الخطيرة.

ودعا منصور في مقابلة متلفزة على قناة فلسطين اليوم إلى استثمار هذه الهبة الجماهيرية من أجل تشكيل قيادة وطنية موحدة جامعة للشعب الفلسطيني، وتكون خطوة باتجاه انهاء الانقسام واستعادة الوحدة، بما يؤهلها لقيادة فعاليات هذه الانتفاضة.

وأوضح منصور بأن الاحتلال يقف عاجزاً ومتخبطاً أمام هذه الهبة وعمليات المقاومة للشباب الفلسطيني، مما يدلل على أن هذا الكيان الصهيوني هش ومفكك وأن كيل المزيد من الضربات عليه سيزيده ضعفاً وتآكلاً.

وحول الفيديو الذي عرضته سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد، والتي تحذر فيه الصهاينة من العودة للعمليات الاستشهادية، أكد منصور على ضرورة أن تصل هكذا رسائل من جميع الأذرع العسكرية من السرايا والقسام وأبو علي مصطفى وشهداء الأقصى وباقي الأذرع العسكرية، تؤكد خلالها لهذا الكيان المجرم أن أي تجاوزات واستمرار لجرائمه ستلقى ردوداً فورية وقاسية في قلب الكيان فالقتل بالقتل والحرق بالحرق.

كما عبّر منصور عن فخره واعتزازه بجماهير شعبنا في القدس والضفة المنتفضين، وإلى الشهداء مهند حلبي، وفادي علون وحنيفة عثمان، الذين أعادوا الأمل من جديد في الشعب الفلسطيني لمواجهة غطرسة هذا الاحتلال المجرم.