حصاد المقاومة أمس الأحد: شهيدٌ وعملية إطلاق نار و52 نقطة مواجهة

حصاد المقاومة أمس الأحد: شهيدٌ وعملية إطلاق نار و52 نقطة مواجهة
رام الله - دنيا الوطن
شهدت محافظات الضفة الغربية المحتلة أمس الأحد 4/10/2015، اندلاع المواجهات العنفية بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال ومستوطنيه في عشرات المواقه، أدت إلى إصابة جنديٍ ومستوطن، واستشهاد شاب فلسطيني.

ففي محافظة طولكرم، استشهد الشاب حذيفة سليمان (19 عاما) من قرية بلعا، في المواجهات التي اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال عند مصانع جيشوري القريبة من القرية.

من جهة أخرى أصيب جندي بإلقاء كوع ناسف خلال المواجهات التي اندلعت بمخيم عايدة في بيت لحم، فيما تم الإعلان عن إصابة مستوطن خلال مواجهات مدينة القدس.

وفي محافظة رام الله، وقعت عملية إطلاق نار على قوة عسكرية قرب مستوطنة كوخاف يعقوب شرق المدينة، فيما تم إلقاء أكواع ناسفة في مخيم عايدة ومخيم شعفاط والمنطقة الجنوبية لمدينة الخليل، إضافة إلى إلقاء زجاجات حارقة في حي شعفاط وبيت حنينا ومخيم عايدة ومخيم شعفاط والعيسوية والبلدة القديمة في القدس والصوانة والرام وراس العامود ومخيم العروب ومستوطنة يت إيل وأبو ديس.

هذا وقد تم إحصاء 52 نقطة مواجهة 10 منها في مدينة القدس، و10 في ضواحيها، رام الله 10، الخليل 10 مواجهات أيضا، بيت لحم 4 مواجهات، نابلس 3، فيما شهدت كل من طولكرم وجنين وأريحا وقلقيلية وفلسطين المحتلة عام 1948 مواجهة واحدة في كل منها.