أجواء برشلونة لا تسر

أجواء برشلونة لا تسر
رام الله - دنيا الوطن
يعيش النادي الكاتالوني تحت ضغط غياب ميسي بشكل واضح، وهو ما برهنه تعرضه للهزيمة أمام فريق إشبيلية الإسباني بنتيجة 2-1 في الجولة السابعة من الليغا الإسبانية والتي أقيمت على ملعب سانشيز بيزخوان.

وألقت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» الكتالونية هزيمة الفريق على سوء حظ الفريق، ورصدت الصحيفة العديد من الكرات لفريق برشلونة والتي كان من الممكن أن تكون سببا في تفادي الخسارة وتحقيق نتيجة إيجابية.
1

أشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو إلى أن المهاجم البرازيلي نيمار كاد يضع برشلونة في المقدمة بهدف في الدقيقة 23 من الشوط الأول إلا أن تسديدة اللاعب اصطدمت بالقائم الأيسر.

وكان المهاجم الآخر لويس سواريز على مشارف هز شباك إشبيلية بهدف أول في الدقيقة 38 من الشوط الأول إلا أن تسديدة اللاعب اصطدمت بقائم الزاوية العليا اليسري للحارس سيرجيو ريكو.
2

لاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس أكد أن فريقه الكتالونى واجه سوء حظ غريب، مشيرا إلى أنه يشعر بخيبة آمل بعد الخسارة، وقال لصحيفة «سبورت»: لا يزال لدينا الكثير من الأمور بحاجة إلى التحسن، فلم نكن محظوظين بعد أن سنحت أمامنا العديد من الفرص للتسجيل، وكان من المؤسف خسارة الثلاث نقاط.
3

صحيفة «إس» الإسبانية أن جماهير إشبيلية في مدرجات ملعب سانشيز بيزخوان طاردت بيكيه بصافرات الاستهجان في كل مرة كان يلمس فيها اللاعب الكرة، بسبب دعمه لمواصلة استقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.
4

مدرب المنتخب ديل بوسكي أعبر عن قلقه حيال انخفاض مستوى لاعبي برشلونة، علما بأن مباراة المنتخب الإسباني المقبلة أمام لوكسمبورج في تصفيات يورو 2016 ستقام على ملعب لاكارتوخا في مدينة إشبيلية الأسبوع المقبل.

التعليقات