ميرال صفدي ملكة جمال عشتروت للعام 2015

ميرال صفدي ملكة جمال عشتروت للعام 2015
رام الله - دنيا الوطن

أقيم مساء السبت بتاريخ 3/10/2015 حفل إنتخاب ملكة جمال عشتروت للعام 2015، وذلك في مدينة صور وتحديداً في فندق " فيكتوري فيلدج" وكان الحفل من تنظيم وإشراف الفنانة والناشطة الاجتماعية السيدة حلا إسطنبولي.

أكثر من 40 صبيّة تقدمن على المسابقة وتمّ إختيار 10 صبايا للمنافسة، وكان ملفتاً بين المتسابقات صبيتين محجبتين مما لفت الانظار خلال الحفل، وكل واحدة منهنّ أكدت على أن مشاركتهنّ هو دليل على أن المحجبة يمكن أن تبرز جمالها دون أن تتعرى أو تتخطى حدود الاداب وبنظرهنّ الثقافة هو مفتاح أساسي للجمال أيضاً.

بدأ الحفل مع النشيد الوطني اللبناني، من ثم التعريف على لجنة التحكيم المؤلفة من : منظمة الحفل ورئيسة اللجنة الفنانة حلا إسطنبولي، المهندس والدكتور جورج معماري، الفنان جو رعد، الصحافي زكريا فحّام ، السيدة ليلى شغري، المزين ألكس أخضر، الدكتور علي وهبي، السيدة رجاء مروة والمدربة الرياضية السيدة رشا بحر.

أما المتباريات هنّ : هبه سمحات - ميرال صفدي - ملاك كصيف- زهراء حجازي- ريان عبّاس- زينة وحيد- حوراء حجازي- سمارة شويخ- رولا شاما- هدى محسن 

إفتتح السهرة الفنان جو رعد بأغنيتين له، كما إختتمها " بمدلي" راقصَ الحضور وأضفى رونقاً جميلاً على السهرة، كما كان للفنان ربيع آغا مشاركة غنائية أيضاً.

أما الفنانة والناشطة الاجتماعية حلا إسطنبولي قدمت أغنيتها الجديدة " مكحّل" حيث رافقتها فرقة الدبكة اللبنانية .

في نهاية السهرة أعلنت مقدمة الحفل النتيجة وفازت باللقب ميرال الصفدي فيما حلّت حوراء حجازي وصيفة اولى و هدى محسن وصيفة ثانية وملاك قعيق وصيفة ثالثة وريان وصيفة رابعة و زهراء حجازي وصيفة خامسة.



































التعليقات