صابرين.. انفصلت عن زوجها بسبب الحجاب وصنعت أزمة الباروكة

صابرين.. انفصلت عن زوجها بسبب الحجاب وصنعت أزمة الباروكة
رام الله - دنيا الوطن
تحتفل الفنانة المصرية صابرين هذا الشهر بعيد ميلادها الـ48، فهي من مواليد 4 من شهر أكتوبر لعام 1967، وبدأت مشوارها الفني منذ أنكانت في الرابعة من عمرها.

صابرين هي ابنة شقيقة الفنانة الإستعراضية الراحلة نعيمة عاكف وورثت عنها حبها للفن والغناء، بدأت التمثيل في سن الرابعة بمشاركتها في عدد من الأدوار الصغيرة، كما كانت لها بعض التجارب الغنائية ولكنها قررت في النهاية أن تحترف التمثيل.

ورغم أن صابرين قدمت عدد كبير من الأعمال السينمائية والتليفزيوية إلا أن مسلسل «أم كلثوم» يعد أهم أعمالها على الإطلاق، فهو بشهادة النقاد العمل الأكثر نجاحًا الذي تناول السيرة الذاتية، وتسبب هذا العمل في دخول صابرين سلسلة من الديون دفعتها بعد ذلك لاعتزال الفن لفترة.

صابرين كانت متزوجة قبل أن تعتزل من رجل الأعمال ياسر عبداللطيف الذي انجبت منه ابنها نور، ولكنها شعر بالصدمة بعد قرار ارتدائها الحجاب وانفصل عنها، وتزوجت الفنانة بعد ذلك من طارق صادق جلال وانجبت يوسف وعلي وعمر.

ورغم أن صابرين عادت للفن بعد عام وتحديدًا في عام 2006، وأعلنت تمسكها بحجابها إلا أنها اثارت ضجة واسعة عندما ظهرت في اكثر من عمل فني بالباروكة، وخرجت صابرين لتعلن أنها تلقت فتوى تجيز لها ارتداء الباروكة.

صابرين في بداية حياتها ارتبطت بالفنان محمد فؤاد بعد قصة حب كبيرة، ولكنها انفصلت عنه بعد ذلك دون إبداء أسباب.
"عن جولولي"
 

التعليقات