مدير الضابطة الجمركية يزور مفوضية رام الله ويبحث آفاق التعاون المشترك

مدير الضابطة الجمركية يزور مفوضية رام الله ويبحث آفاق التعاون المشترك
رام الله - دنيا الوطن
زار مدير الضابطة الجمركية لمحافظة رام الله والبيرة المقدم أحمد بشارات، ومسؤول الأمن والتفتيش في الضابطة، ملازم رائد النيرب، مفوضية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة، والتقى المفوض السياسي للمحافظة ناصر نمر، حيث تم بحث اليات التنسيق والتعاون حول البرامج المشتركة بين الجانبين.

وحضر اللقاء مفوض الضابطة الجمركية ايمن عدنان، المدير الاداري مروان مغربي، ومفوض الدفاع المدني خالد عطياني، ومفوض التوجيه الوطني نافذ خليل، ومفوض الأمن الوطني رامي غنام، ومفوض التدريب غادة شعث ومسؤولة المتابعة والتنسيق منال زكي.

وفي بداية اللقاء شدد المفوض السياسي على استمرار التعاون في تنفيذ البرامج المشتركة بين المفوضية والضابطة وتحقيق التواصل بين المؤسستين انسجاماً مع مسيرة التعاون المستمرة بين المفوضية والضابطة بما يحقق المصلحة العامة وابراز دور الضابطة ورسالتها في المجتمع في مواجهة الظواهر التي تهدد صحة المواطنين.

وأشاد نمر بجهود الضابطة الجمركية وبما تقوم به للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وما تحققه من إنجازات من خلال الجولات التفتيشية اليومية لطواقمها لحماية الأمن الغذائي في المجتمع، مؤكداً دعم المفوضية لجهود وعمل أفراد جهاز الضابطة الجمركية الوطني في حماية المواطن.

من جهته أثنى المقدم بشارات على دور المفوضية في التوعية والتثقيف من خلال الانشطة والفعاليات النوعية التي تقوم بها، مؤكداً على العلاقة المميزة بين المفوضة والضابطة، وعلى جاهزية الضابطة في استكمال التعاون مع المفوضية، لما فيه من خدمة للمواطن.