إدارة نادي قلقيلية الأهلي تكرم رجل الأعمال محمد رشيد عيسى هلال

إدارة نادي قلقيلية الأهلي تكرم رجل الأعمال محمد رشيد عيسى هلال
رام الله - دنيا الوطن - خالد عرباس

ضمن سياسة إدارة النادي الأهلي بضرورة التواصل مع الداعمين للنادي الأهلي ، فقد قام وفد من الإدارة بزيارة إلى منزل رجل الأعمال المعروف الأستاذ محمد رشيد عيسى هلال " أبو ناصر" الذي كان هو وابنه رجل الأعمال ناصر هلال في استقبال وفد النادي الأهلي في منزله والاطمئنان عليه وتقديم درع تقديرية له على ما قدمه من دعم ومساعده من اجل النادي الأهلي خلال الفترة الماضية. حيث أن رجل الأعمال محمد رشيد هلال هو صاحب احد أشهر محامص القهوة في فلسطين بل وفي الوطن العربي وبعلامته التجارية المشهورة " بن الرشيد " . حيث قدم هلال للنادي الأهلي الدعم والمساعدة وخاصة بشراء زي رياضي للفرق المساندة بكرة القدم في وقت سابق وانه دائم الاستعداد للوقوف مع النادي الأهلي في أي وقت يطلب منه.

وقد شكر رجل الأعمال محمد رشيد هلال إدارة النادي الأهلي على هذه اللفته الكريمة وأكد أن هذا هو اقل واجب على كل مواطن يقدمه للنادي الأهلي ، هذا النادي الذي يقوم بعدة نشاطات متنوعة ويلمسها أبناء المدينة بشكل يومي في مختلف النشاطات متمنيا التقدم والازدهار والتفوق للنادي الأهلي في كافة إبداعاته ونشاطاته وانه شخصياً على أتم الاستعداد لتقديم ما هو مطلوب من اجل هذه المؤسسة الوطنية في المدينة ومن اجل استمرار العطاء للأجيال الحالية والقادمة .

ودعا كذلك أعضاء مجلس الإدارة إلى العمل كفريق واحد وموحد من اجل النادي الأهلي وجماهيره والعمل بكل قوة لعودة النادي الأهلي لتاريخه السابق بين الأندية ، وقد تحدث هلال خلال الزيارة عن العديد من مراحل النادي وابرز الأحداث في تاريخه خلال مرحلة التأسيس والصعوبات التي واجهته في الفترات السابقة. وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع تقديرية لرجل الأعمال محمد رشيد هلال تكريما له ولجهوده تجاه النادي. 

وضم الوفد كل من معاذ نزال وغسان جوابرة وخالد عرباس وشادي حمدان من إدارة النادي الأهلي وقصي عناية مسؤول التشريفات في النادي وإبراهيم حسنين من اللجنة الرياضية وكذلك ماجد عرباس من اللجنة الإعلامية وعبد الله داود من متطوعي النادي الأهلي ومدرب كرة السلة بالنادي.