بالصور.. غراميات الدونجوان "رونالدو" عرض مستمر على كل شكل ولون

بالصور.. غراميات الدونجوان "رونالدو" عرض مستمر على كل شكل ولون
رام الله - دنيا الوطن
تستمر الشائعات العاطفية فى ملاحقة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى خاصة بعد أن انفصل عن الروسية أرينا شايك عارضة الأزياء بعد قصة حب دامت 5 سنوات، حيث تهتم وسائل الاعلام العالمية بحياة "الدون" الشخصية والعاطفية. 

فى هذا الصدد خرجت شائعتين فى أسبوع واحد أقربها هى العلاقة الغرامية جديدة مع عارضة الأزياء البولندية مايا دارفينج صاحبة الـ19 عاما والتى تابعت مباراة ريال مدريد مع مالمو السويدى يوم الأربعاء الماضى بدورى أبطال أوروبا التى سجل فيها رونالدو هدفين وقاد الفريق الملكى للفوز بثنائية نظيفة. وجاءت الشائعة الثانية، عندما كشفت وسائل الإعلام البرتغالية، أن الصديقة الجديدة للنجم البرتغالى، كلاوديا سانشيز، كانت على علاقة سابقة مع الفرنسى كريم بنزيما زميله فى ريال مدريد. وكان رونالدو قد تعرف على عارضة الأزياء كلاوديا فى إعلان عطره الجديد لتخرج شائعة مايا لتنفى علاقة صاروخ ماديرا ببطلة اعلانه الأخير وهى الحياة التى يعيشها كريستيانو "دنجوان الوسط الكروى" منذ سنوات عديدة والتى جاءت على النحو التالى: الروسية ماريا شارابوفا كانت هناك بعض الشائعات التى أشارت إلى تواجد علاقة غرامية بين حسناء التنس الروسية ماريا شارابوفا وكريستيانو عام 2006، وكان الجميع يتمنى أن تكون صحيحة بسبب الشعبية الجارفة فى الوسط الرياضة للنجمين لكنها لم تحدث.

 نيكى جازيان اعترفت عارضة الأزياء الإيرانية والتى تحمل الجنسية الأمريكية فى عام 2008 أنها قضت ليلة مع رونالدو الذى دعاها فى جناحه الخاص بأحد الفنادق الكبرى بولاية لوس أنجلوس الأمريكية. أوليفيا ساندريس ارتبط بها النجم البرتغالى لفترة حسب شائعات الصحف العالمية وتم التقاط صورة للدون وهو مع الفتاة الإنجليزية عام 2009 أثناء خروجهما معاً من أحد الملاهى الليلة وهى طالبة بجامعة مانشستر. يموجين توماس جاءت ملكة جمال ويلز إلى إنجلترا لزيارة شقيقها الأكبر، ومكثت هناك 86 يوماً وفى عام 2008 أشارت الصحافة الصفراء إلى وجود علاقة تربطها برونالدو لكنها لم تعلق، كما رفض كريستيانو التعليق هو الآخر. نيريدا جاليردو علاقة سريعة مر بها رونالدو عام 2008 لم تتعد الـ5 أشهر، وفضل الدون إنهاء العلاقة لتصفه الفتاة بـ"الجبان".

باريس هيلتون انتشر عام 2009 شائعات عديدة ربطت رونالدو بالامريكية الشهيرة باريس هيلتون التى خرجت بتصريح صاعق وقالت أن كريستيانو رونالدو ليس الرجل الأمثل لها لتوقف سيل الشائعات التى كانت تؤكد على وجود علاقة عاطفية بينهما. بيباشا باسو تواجد رونالدو بأحد المناسبات مع الفنانة الهندية الشهيرة وفور انتشار صور للدون وهو يرقص مع باسو عام 2007 انتشرت الشائعات فورا حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

أليس جودوين كشفت الصحافة الإنجليزية أن أليس جودوين عارضة الأزياء الإنجليزية الشهيرة كانت بطلة لإحدى المغامرات النسائية لرونالدو لكنها اكتفت بليلة واحدة مع الدون ثم انقطعت العلاقة بينهما. 

جيما أتكينسون لم تطول علاقة رونالدو بالممثلة الانجليزية الشهيرة جيما بسبب ملاحقة وسائل الإعلام للنجمين وبدء انتشار صور لهما معاً كثيرة وهو الأمر الذى أدى إلى انتهاء العلاقة وعدم اكتمالها. آرينا شايك آخر المغامرات العاطفية لرونالدو، التى بدأت عام 2010 وانتهت مع انطلاق عام 2015 وتشير الصحف العالمية إلى أنها كانت أكثر العلاقات تأثيرا على كريستيانو، خاصة بعد الحزن الذى خيم على النجم البرتغالى نتيجة انفصاله عن آرينا وقبل أن يجد حبه الجديد مع البولندية الشابة مايا. 










التعليقات