ممثل هوليودي يعيش بجسم طفل عمره 14 عاماً

ممثل هوليودي يعيش بجسم طفل عمره 14 عاماً
رام الله - دنيا الوطن
يعيش ممثل وكاتب هوليوودي معروف بجسد طفل في الـ 14، على الرغم من أنه دخل في العقد الخامس من العمر، وذلك بسبب مرض وراثي نادر كان وبالاً عليه في صغره، وتحول إلى سبب في دخوله عالم التمثيل في وقت لاحق.

تعرض ماريو بوسكو (42 عاماً) من بروكلين في نيويورك للكثير من المضايقات والمعاملة القاسية من قبل زملائه في المدرسة، وكان ينتقل من مستشفى إلى آخر بحثاً عن علاج مناسب لهذا المرض الغريب دون جدوى، لدرجة أنه تمنى الموت مرات عديدة.

من اليأس إلى هوليوود
وأصدر بوسكو في يوليو (تموز) الماضي كتاباً جمع فيه مذكراته تحت عنوان "من اليأس إلى هوليوود"، تحدث فيه عن تفاصيل مرض القصور النخامي الشامل الناجم عن الأضرار التي لحقت بالغدة النخامية لديه عند الولادة، والتي كانت سبباً فيما بعد ليصبح ممثلاً معروفاً في هوليوود.

ويقول بوسكو في كتابه: "الحياة صعبة لكن غداً يحمل لك مفاجأة سارّة، حلمك هو صديقك، ويجب أن تؤمن بهذا الحلم حتى تتمكن من تحقيقه".

أدوار سينمائية وتلفزيونية
ويفتخر بوسكو بالعديد من الأدوار التي أداها في السينما، ومن بينها دوره في فيلم "الرصاصة" والذي أنتج عام 1996 من بطولة ميكي روك، وفي التلفزيون ظهر بوسكو في برنامج "شرطة نيويورك الزرقاء" بالإضافة إلى ظهوره في العديد من حلقات برنامج "جيمي كيميل لايف" بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكان بوسكو قد خرج للتو من المستشفى عندما كان يبلغ من العمر 14 عاماً عندما التقى بيل كوسبي في استديوهات "إن بي سي"، وكان هذا اللقاء نقطة تحول في حياة بوسكو بعد أن ساعده الممثل الكوميدي المعروف للحصول على بعض الأدوار التلفزيونية والسينمائية.

رفض العلاج بالهرمونات
وعندما اقترح الأطباء أن يخضع بوسكو للعلاج بالهرمونات لينمو جسمه بشكل طبيعي رفض هذا الخيار، مفضلاً أن يبقى على حاله خوفاً من خسارة فرصة العمل في هوليوود والتي حصل عليها بفضل حالته النادرة.


التعليقات