السفير الكوري الجنوبي يطلع على مشاريع درة البحرين

السفير الكوري الجنوبي يطلع على مشاريع درة البحرين
رام الله - دنيا الوطن
استضافت درة البحرين - أكبر منتجع فاخر سكني وسياحي في مملكة البحرين - سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة هاي كوان تشونغ حيث اطلع على مشاريع الشركة، واستمع الى عرض تقديمي من السيد ياسر محمد الحمادي الرئيس التنفيذي للشركة عن المشاريع الحالية والمستقبلية في درة البحرين.

وتم تنظيم جولة للسفير الكوري في المنتجع حيث اطلع على ما يتميز به المنتجع من واجهات بحرية تطل على الشواطئ وعلى المياه العميقة وعلى التصميمات المتكاملة للفلل والمناظر الطبيعية والإطلالة الرائعة على البحر. كما اطلع على كافة الخدمات التي يتم توفيرها لقاطني المنتجع من حدائق ومطاعم ومرافق خدمية متنوعة.

وقد أبدى السفير إعجابه بالمستوى المتميز الذي تحظى به الشركة وقدرتها الفائقة على دفع مسيرة النمو وخصوصا في القطاع العقاري، وما يتفرد به المنتجع من مستوى متقدم وراق في التصاميم والخدمات والاطلالات الجمالية على البحر.

من جانبه استعرض السيد ياسر الحمادي مع السفير المشاريع المستقبلية المزمع تنفيذها بالمنتجع، مؤكدا على أن مسيرة البناء والتطوير مستمرة بالمنتجع، وذلك من خلال المشاريع التي سيعلن عنها في القريب العاجل والتي تتمثل في الفلل السكنية  بالجزر، بالإضافة إلى المشاريع التجارية والاستثمارية المزمع إقامتها في جزيرة الهلال التجاري.