مازيراتي البحرين يشارك باللقاء الأول لأندية مازيراتي في العالم

مازيراتي البحرين يشارك باللقاء الأول لأندية مازيراتي في العالم
رام الله - دنيا الوطن
شارك مؤخراً نادي مازيراتي البحرين إلى جانب 35 دولة في لقاء الأندية الخاصة والرسمية عالمياً بالمحادثات الحصرية مع شركة مازيراتي الأم في إيطاليا عبر برنامج Google Meet  غوغل ميت عن بعد، وقد مثل اللقاء من مملكة البحرين السيد رفعت الغاوي رئيس مجلس إدارة النادي، وقد كان موضوع النقاش الأساسي محور الأسلوب الحصري للتصميم الخارجي والداخلي لسيارات مازيراتي الرياضية وتراثها. 

ويأتي هذا اللقاء الحصري والمنظم من الشركة الأم على التواصل مع أنديتها العالمية في جميع انحاء العالم، ويعتبر هذا اللقاء الأول من نوعه لما يحمله من روح التواصل والترابط والحرص على الاستماع لآراء الأخرين.

وقد شارك من جانب الشركة الأم الخبير فابيو كولينا والخبير بابلو داغوستينا، الذين نظموا وقدموا هذه المحادثات والمناقشات الحصرية والمذهلة ومنها مناقشة تأسيس شركة مازيراتي عام 1940م، في بولونيا من قبل الأخوة مازيراتي وأيضا مناقشة كيفية تصميم شعار مازيراتي عام 1969م، من قبل الأخ ماريو والذي يرمز إلى القوة والتحكم، وغيرها من المواضيع المشوقة من تاريخ صنع هذه العلامة التجارية الفاخرة.

وقد أعرب السيد رفعت الغاوي عن بالغ شكره وتقديره لطاقم فريق مازيراتي على تنظيم هذا الحدث الأول من نوعه على الإطلاق. وقال الغاوي "نحن جميعًا فخورون بمالكي سيارات مازيراتي، الذين يستمتعون حقًا برحلة تدور حول تاريخ وتصميم هذه العلامة التجارية الموثوقة في كل مرة تقوم فيها بتشغيل محرك سيارتك والاستماع لهدير هذا المحرك". معبراً عن سروره لتمثيل مملكة البحرين في هذا اللقاء متمنياً تكراره بالمستقبل القريب لما له بصمة لمملكة البحرين مع باقي الدول على الصعيد العالمي.