جبهة النضال تلتقي بالنائب جمعة وتناقش أخر المستجدات السياسية

جبهة النضال تلتقي بالنائب جمعة وتناقش أخر المستجدات السياسية
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم , النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني المهندس أشرف جمعة في مكتبه بمحافظة رفح , وضم وفد الجبهة كلاً من عضو المكتب السياسي للجبهة وسكرتيرها بقطاع غزة عبد العزيز قديح , وسكرتير الجبهة بمحافظة رفح همام أبو مور وعضو قيادة فرع رفح محمد العرجا .

هذا وقد تناول اللقاء مناقشة أبرز المستجدات والتطورات السياسية في الساحة الفلسطينية وقرار تأجيل إنعقاد المجلس الوطني , وسبل تمتين وتطوير العلاقات الثنائية .

وأكد خلال اللقاء على ضرورة أن يبدأ حركاً سياسي بين القوى الوطنية والإسلامية من أجل الإعداد الجيد لدورة عادية للمجلس الوطني يتم خلال تفعيل وتطوير مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية بما يعزز من مكانتها كممثل شرعي وحيد للشعب الفلسطيني .

وأشاد المجتمعون بخطاب السيد الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة والتي أكد فيها على التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية , وحمل حكومة الاحتلال مسئولية الاعتداءات وعمليات القتل وتجريف الأراضي واعتداءات المستوطنين بحماية قوات الاحتلال وخاصة في مدينة القدس التي يتصدى لها أبناء شعبنا في مدينة القدس , وتحميل الاحتلال الجرائم التي ارتكبتها في غزة وإغلاق المعابر ومحاسبة الاحتلال على جرائمه .

وطالبوا المجتمع الدولي إلي تحمل مسئولياته في حماية أبناء شعبنا الفلسطيني من الاعتداءات الإسرائيلية ووقف حالة التغول الإسرائيلية على أبناء شعبنا الفلسطيني .

وشدد المجتمعون على أهمية العمل على معالجة القضايا التي يعاني منها أبناء شعبنا في قطاع غزة من إغلاق المعابر والبطالة والوقود وإعادة إعمار ما تدمره الاحتلال .