أول رحلة مغادرة غدًا...اكتمال وصول حجاج قطاع غزة إلى المدينة المنورة

أول رحلة مغادرة غدًا...اكتمال وصول حجاج قطاع غزة إلى المدينة المنورة
رام الله - دنيا الوطن
أنهت بعثة الحج الفلسطينية  عملية تفويج حجاج القطاع من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة برفقة إداريي ووعاظ البعثة, مشيرةً إلى أنها قامت بتسكين كامل حجاج القطاع في فندق أجنحة طيبة آراك الواقع على بلاط الحرم النبوي.

وأوضح نائب رئيس بعثة الحج أن البعثة جميع حجاج قطاع غزة بخير, لافتًا إلى أن رحلة الحجاج من مكة إلى المدينة استمرت قرابة 6 ساعات تخللها النزول في إحدى المحطات للراحة, مبينًا أن الحافلات التي نقلت الحجاج تمتاز بمواصفات جيدة للغاية.

وأشار أبو عسكر إلى أن عدد الحجاج الذين وصلوا بالكامل إلى المدينة (2300) حاج, منوهًا إلى أن عدد كبير منهم وبالتنسيق مع شركات الحج والعمرة قام بزيارة عدد من المزارات كجبل أحد وقبر النبي ومسجد قباء ومسجد القبلتين والبقيع وغيرها من المعالم التاريخية والدينية.

وكشف أبو عسكر أن أول فوج من حجاج القطاع سيغادر المدينة المنورة يوم الخميس القادم على متن أول طائرة ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بحيث تصل مطار القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء, لافتًا الى أن هذه الرحلات ستستمر على مدار 3 أيام بواقع 3 رحلات يومياً, منوهًا إلى أن آخر رحلة ستقلع من مطار المدينة في تمام الساعة الواحدة من فجر الخميس القادم.

كما وطمأن نائب رئيس بعثة الحج الفلسطينية أهالي الحجاج وذويهم على سلامة الحجاج, مشيرًا إلى أن بعثة الحج بكامل طواقمها طيلة الموسم من أجل تقديم كامل الدعم للحجاج وضمان سلامتهم وراحتهم.