إبداع الوسطى تفتتح برنامج "الكادر المسجدي"

إبداع الوسطى تفتتح برنامج "الكادر المسجدي"
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالمحافظة الوسطى، أمس برنامج تأهيل "الكادر المسجدي"، بمشاركة 30 متدرب من ذات الاختصاص، بواقع 30 ساعة تدريبية.

وقد حضر حفل افتتاح الدورة د.عبد الرحمن الجمل النائب في المجلس التشريعي، ود. كمال أبو عون نائب العميد للشئون الخارجية والعلاقات العامة الدولية بالكلية الجامعية ، ود. محمد المدهون رئيس أكاديمية الإدارة والسياسة للدارسات العليا محمد الحواجري رئيس مجلس  إدارة إبداع الوسطى، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وفي كلمةٍ له أكد النائب في التشريعي د.عبد الرحمن الجمل على أهمية هذه الدورات والبرامج التي تقدمها مؤسسة إبداع الوسطى ولما لها من صقل شخصية الشباب والكوادر داخل المحافظة.

وتحدث النائب الجمل عن فضل طلب العلم وجزائه عند الله عزو جل، مؤكداً على ضرورة أن يبذل الإنسان جهداً من أجل العلم.

بدوره ثمن أبو عون الدور الذي تقوم به المؤسسة في خدمة أبناء المحافظة الوسطى، وتقديم كل ما من شأنه أن يعود بالنفع والفائدة عليهم .

من جانبه بين الحواجري أن تنظيم  برنامج الكادر المسجدي  يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والبرامج التي تقدمها مؤسسته و التي تساهم في صقل مهارات الطلاب وتوفير سبل التفوق والتميز لهم .

وأكد الحواجري أن البرناج سيحاضر فيه عدد من الشخصيات والمختصين ذات الاختصاص بالمجال الإداري والقيادي والدعوي ، مشددا على أهمية الدورة والالتزام فيها والتي تهتم في مواضيع متعددة .

وحاضر في اللقاء الأول للبرنامج د. محمد المدهون رئيس أكاديمية الإدارة والسياسة بعنوان: القائد ودوره في بناء المسجد.