بلدية الخليل تضع اللمسات الاخيرة لافتتاح مركز خدمات الجمهور

بلدية الخليل تضع اللمسات الاخيرة لافتتاح مركز خدمات الجمهور
رام الله - دنيا الوطن

تواصل بلدية الخليل أعمالها الختامية بوضعها للمسات الاخيرة لافتتاح مشروع مركز خدمات الجمهور جنوب المدينة ، حيث جاءت فكرة المشروع من أجل تسهيل الخدمات أمام المواطنين وتقليل التكلفة عليهم ، بهدف تمكينهم  بالاستفادة من خدمات البلدية بسهولة دون الحاجة الى الذهاب الى دار البلدية .

ومن جانبه بَين المهندس حســـام الشويكي من قسم العمارة  أن البلدية حصلت على تمويل من مؤسسة مجتمعات عالمية، (CHF) سابقاً ، بإنشاء مركز خدمات للجمهور في المنطقة المذكورة، حيث يتكون المبنى من موقف سيارات وخدمات مختلفة ، بالاضافة الى طابق أول تبلغ مساحته 200 متر يتكون من صالة كبيرة لخدمات الجمهور لاستقبال طلباتهم وتوفير الخدمات المطلوبة، وقال أن تكلفة المركز تقدر بــ 400 ألف دولار أمريكي .

وأوضح مدير المشـــروع المهندس عواد الجعبة أن المشــــروع على مشارف الانتهاء وسوف يتم استلامه خلال نهاية الاسبوع الحالي من المقاول ، حيث أنه أصبح جاهزاً للتشغيل ، موضحاً أنه بعد التسليم سوف يتم تأثيث المركز بمستلزماته المطلوبة .

ومن جهة أخرى أكد رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري أن البلدية تعمل بعدة اتجاهات لتطوير مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين أحدها تأهيل المرافق الخاصة باستقبال المراجعين وفتح مرافق جديدة في مواقع مختلفة تتوافق مع الكثافة السكانية والتوزيع الجغرافي للمدينة، اضافة الى استحداث انظمة ادارية أكثر فعالية ورفد الاقسام بالمتطلبات العتيدة القادرة على تطوير الأداء ورفع كفاءة وسرعة الاستجابة .

وقال الدكتور الزعتري :" أننا عازمون على تسهيل معاملات المواطنين وتقليل الفترة الزمنية لإنجاز المعاملة وحصول المواطن على الخدمة المطلوبة ونحن نعمل بوتيرة متسارعة لتحقيق هذا الهدف خلال الفترة القادمة" .