مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس تشارك في فعاليات رفع العلم الفلسطيني

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس تشارك في فعاليات رفع العلم الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
شاركت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس في فعاليات رفع العلم الفلسطيني وخطاب الرئيس في الامم المتحدة على دوار الشهداء في نابلس باستعراض كشفي حاشد.

حيث انطلقت المجموعات الكشفية من ساحة دير القديس فيليبوس بعد رفع العلم واداء الوعد الكشفي، باتجاه حارة الغرب و منها الى شارعالفاطمية ثم شارع غرناطة ووصولا إلى دوار الشهداء في نابلس، حيث حمل الكشافة الاعلام الفلسطينية وعزفوا الموسيقى الكشفية بهذه المناسبة .

ومن جهته أكد رئيس المفوضية القائد أيمن مظهر على إلتزام
المفوضية ومجموعاتها الكشفية بالمشاركة في الفعاليات الوطنية، وأوضح مظهر على أهمية هذه المشاركة النابعة من أهمية الحدث وطبيعته وهو رفع علم فلسطين في الامم المتحدة كأول مرة وخطاب سيادة الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة، وشكر كل المجموعات الكشفية المشاركة في هذه الفعالية.

وشارك في هذه الفعالية كل من المجموعات الكشفية التالية مجموعة كشافة ومرشدات يافا، عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية، مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار، مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي ومجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة.

والجدير بالذكر مرافقة الاستعراض الكشفي أعضاء مفوضية
كشافة ومرشدات محافظة نابلس كل من القادة أيمن مظهر، جبرا زرافيلي مهند السدة، وقادة المجموعات الكشفية وهم القادة رائد الخطيب، محمد الحج، محمد صوان، ابراهيم لحسه، علي جاموس، جريس زرافيلي، عماد اشتيوي، شادي ابو سلطح، وأيمن أبو سلطح.