الأشقر:أي جنون إسرائيلي سيقابل برد قاسٍ جداً.. والمقاومة جاهزة لأية مواجهة عسكرية

الأشقر:أي جنون إسرائيلي سيقابل برد قاسٍ جداً.. والمقاومة جاهزة لأية مواجهة عسكرية
رام الله -خاص دنيا الوطن-تسنيم الزيان
أكد القيادي في حركة حماس إسماعيل الأشقر أن عملية الطعن التي وقعت مساء اليوم هي رد طبيعي على جرائم الإحتلال في القدس ،مضيفا أن الاحتلال لم يفهم أن القدس تمثل عقيدة الأمة وضميرها ولا يمكن للشعب الفلسطيني ان يتخلى عن دينه وعقيدته، محملا الاحتلال المسؤولية الكاملة عما يحدث .

وأضاف في حديثه لـ "دنيا الوطن" :  "الشعب الفلسطيني في جعبته الكثير ليري الاحتلال ويلجمه عن غيه في احتلال القدس ومحاولته لتغيير ملامحها التاريخية والدينية والحضارية "، مؤكدا أن العمليات الفردية هي رد طبيعي من أبناء الشعب الفلسطيني الحر الذي لا يقبل الظلم .

وتابع: " هي أيضا رد على الأجهزة الأمنية التي تقوم بالتنسيق الأمني مع الاحتلال، ولولا وجود التنسيق الأمني لقامت المقاومة الفلسطينية بأروع العمليات وألجمت الاحتلال عن ذهابه نحو تهويد القدس"، لافتا إلى أن أبناء الشعب الفلسطيني لديهم الكثير الذي سيفاجئ الاحتلال.

ونوه إلى أنه يأمل أن تكون كتائب شهداء الأقصى خلف عملية نابلس التي حدثت أول أمس متمما: " لا نريد إعلاما فقط ، وأن تعود فتح لانطلاقتها وتاريخها لأن العدو الاستراتيجي لنا هو الاحتلال الذي يريد أن يدمر كل مكونات شعبنا ".

وحول توقعاته  لردة الفعل الإسرائيلية تجاه ما يحدث،قال : " فليفعل الاحتلال ما يشاء ، فعدوانه لم يتوقف ولو للحظة واحدة عن أبناء شعبنا الفلسطيني سواء في القدس او في الضفة الغربية أو غزة "، مبينا أنع من حق شعبنا أن يرد بالطريقة التي يراها مناسبه للتصدي له.

وأكد أن أي جنون إسرائيلي سيقابل من الفصائل برد قاس جدا من المقاومة الفلسطينية فيما لو تعدى الاحتلال حدوده ، لافتا الى ان قوة الردع لدى المقاومة جاهزة لردع الإحتلال بعيدا في أي مواجهة عسكرية كبيرة.