شهيد يضع صورة شهيد .. الكلمات الأخيرة للشهيد مهند الحلبي منفذ عملية القدس

شهيد يضع صورة شهيد .. الكلمات الأخيرة للشهيد مهند الحلبي منفذ عملية القدس
رام الله - دنيا الوطن-أمنية أبوالخير

حسب ما ارى فأن الانتفاضة الثالثة قد انطلقت، ما يجري للأقصى هو ما يجري لمقدساتنا ومسرى نبينا وما يجري لنساء الاقصى هو ما يجري لأمهاتنا واخواتنا، فلا اظن انا شعب يرضى بالذل  …  الشعب سينتفض ...  بل ينتفض، هذه هي الكلمات الأخير التي كتبها الشهيد مهند شفيق حلبي من البيرة منفذ عملية القدس التي قلت مستوطنين إثنين على صفحته الشخصية بالفيس بوك.  

وكتب قبلها بساعات منشور قال فيه " الى متى هذا الذل والعار الى متى؟؟  هل نبقى صامتون هل نبقى مذلولين هل يوجد مجال للطرق السلمية القانون نعم يوجد فيه مجال ف فالقانون من يشهر السلاح في وجهك يكون لديك كامل الحق في الدفاع عن نفسك بأي وسيلة فالمقاومة هي ضمن حدود واطار القانون وهي مشروعة فما بالكم " .  

 ومما سيلفت نظرك عند دخولك صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه يضع صورة لشهيد أخر، فكانت أغلب التغريدات من قِبل أصدقائه تقول " شهيد يضع صورة شهيد" متمنيين الرحمة له، ويملئهم الحزن الممزوج بالفخر.  


  فيما نشر أحد أصدقائه المقربين منشور كتب فيه " حسب ما ترى أن الانتفاضة انطلقت، وأبيت إلا أن تلحق بـ صديقك ضياء ، وكنت السبب في انطلاقها ! فـ هنيئا لك الشهادة ولـ روحك ألف سلام" .  

نشر مهند أيضا صورة لسيد فلسطينية تقمع من قبل مجندات في جيش الاحتلال الإسرائيلي وعلق " تمعن وقيسها على امك او اختك .... ماذا تشعر الان !  


 يذكر أن مهند طالب في كلية الحقوق بجامعة القدس، مواليد 17 نوفيمبر 1995حيث يبلغ من العمر 20 ربيعاً .