بالصور.. 5 أشياء تثبت أن مواليد شهر أكتوبر الأفضل على الإطلاق

بالصور.. 5 أشياء تثبت أن مواليد شهر أكتوبر الأفضل على الإطلاق
رام الله - دنيا الوطن
ننتظر أعياد الميلاد كل عام بفارغ الصبر؛ فهو اليوم الوحيد في السنة الذي يجعلنا نشعر بأهميتنا في حياة الآخرين، بل يعتبر أفضل الأيام على الإطلاق لمعظم الناس.

كل شهر يتميز مواليده بصفات معينة، لكن مواليد شهر أكتوبر يتميزون بعدة أمور عن باقى هذه الشهور والتي تجعلهم الأوفر حظا في كل شئ.

وهذه 5 أسباب تثبت ذلك: 

1- الجميع سيحتفل معهم بأهم يوم في حياتهم، فقد انتهت عطلات الصيف، وعاد الجميع من الإجازات، بالإضافة أن الجو أصبح لطيفا ومعتدلا فلن تشعر بالحرارة الشديدة أو البرد القارس.

2- الملابس الرائعة، كلنا نعرف أن ملابس فصل الخريف هي الأفضل على الإطلاق، فإذا كان لديك قطعة ملابس لم تتمكن من ارتدائها في الصيف فقد كان حان وقتها الآن.

3- مشاركتهم نفس الشهر مع عظماء العالم، كـ «جيمى كارتر، غاندى، بيل جيتس، ألفريد نوبل، مات ديمون، وكيت وينسليت، مايكل جامبون، جولى أندروز، والفنانين العرب كـ محمد منير، وعمرو دياب، شيرين».

4- المناظر الخلابة، سيتغير لون أوراق الشجر إلى اللون البرتقالي، وفى صباح عيد ميلادك ستشعر ببهجة كبيرة لرؤية المناظر الطبيعية سواء كنت تعيش في المدينة أو الريف.

5- حجر الأوبال أو العقيق يمثل شهر أكتوبر لكونه فريد من نوعه، ويعبر عن البراءة والنقاء كما يعزز التصوروالأحلام ويمنح السعادة والإخلاص والثقة.




التعليقات