أكد مشاركته في القتال بخندف واحد : محافظ الجوف يلتقي قبائل "دهم" استعدادا للبدء بمعركة تطهير المحافظة

أكد مشاركته في القتال بخندف واحد : محافظ الجوف يلتقي قبائل "دهم" استعدادا للبدء بمعركة تطهير المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
التقي محافظ محافظة الجوف الشيخ حسين العجي العواضي ، اليوم الخميس بمعسكر لواء لنصر ، قبائل "دهم" كبرى قبائل محافظة الجوف ، في ظل الاستعدادات الجارية للبدء بمعركة ، تطهير المحافظة ، من قوات الحوثي ، وصالح .

وفي اللقاء الذي حضره عددا من كبار المشائخ والضباط من قبيلة "دهم" قال العجي :جأتكم اليوم ليس كمسؤولاً عليكم، بل كأخ لكم ، وسأشارك معكم القتال ، في خندق واحد ، من أجل تطهير الجوف وكافة اليمن من الانقلابيين ، الذين أنقلبوا على الشرعية ، ودمروا كل شيئ جميل بهذا الوطن .

وأضاف : على الانقلابيين الحوثيين ، الأنصياع الكامل للارادة العربية والدولية ، والألتزام بقرار مجلس الأمن الدولي ، ذات الصلة ، مالم فلا خيار ىلديهم غير مصير الموت والتنكيل .

وحيا العجي مشائخ وقبائل ورجال "دهم " وجميع أبناء المحافظة الشرفاء الذين صمدوا في وجه الأنقلابيين ، وسطروا ملاحم بطولية ، من أجل الوطن والشعب حد قوله ،مثمنا في الوقت نفسه دور التحالف العربي بوقفته الاخوية وتضحياته من أجل اليمن ، مؤكداً إن هناك مفاجئات تسر شعبنا اليمني العظيم ، وعاصفة الحزم في الجوف قريبا.

من جهته رحب الشيخ سنان العراقي ،الناطق الرسمي للمقاومة في محافظة الجوف بالاخ المحافظ، على جهوده ومشاركته بتطيهر المحافظة من الانقلابيين الحوثيين ، موضحاً بأن قبائل "دهم " وكل أبناء الجوف على أتم الاستعداد ،والجاهزية القصوى
، للبدء بمعركة تطهير الجوف ،وينتظرون فقط توجيهات القيادة العليا لبدء المعركة .

وقال بأسمي ،ونيابة عن قبائل "دهم "الجوف الابطال ، أتقدم بالشكر الجزيل لقيادة الجيش الوطني ،وقوات التحالف العربي الذي تسعى لمساعدة اليمنيين فيلا خوض معركة الكرامة والشرف ، ضد الانقلابيين في عموم الجمهورية اليمنية .

وأكد العراقي ، الذي يقود لواء النصر العسكري ، إستعداد قبائل الجوف لمشاركة اخوانهم بتطهير اليمن قاطبة وصولآ الى صنعاء وصعدة وكل شبر في هذا الوطن المعطاء .

كما تحدث الشيخ خالد بن هضبان قائلاً : قبائل دهم الجوف تقف صفآ واحدآ لمواجهة الانقلابيين ، ولديها الاستعداد للتضحية بالغالي والنفيس من أجل تطهير محافظة الجوف ، وهي بإنتظار ساعة الصفر لخوض معركة التطهير .

من جانبة اوضح الشيخ يحيى الهندوس القائد العسكري في لواء النصر بأن عناصر اللواء المشكله من قبائل الجوف مستعده وبشكل جيد لخوض المعركة ، ومنتظره توجيهات القياده ، بهذا الشأن .كما شكر كل من شارك في مواجهة ضد الحوثي في كل
بقاع اليمن وعلى رأسهم التحالف العربي