ابن دلموك يكرم المشاركين في الدورة الصيفية المكثفة لمركز الحساوي للقرأن

رام الله - دنيا الوطن
في حفل نظم بمقر مؤسسةالقرآن الكريم و السنة بمدينة الشارقة صباح أمس الأول كرم سلطان مطر بن دلموك رئيسمجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة المطهرة   المشاركين من الطلاب والمعلمين والمشرفينوالاداريين خلال الحفل الختامي للدورة الصيفية المكثفة لمركز الحساوي لتحفيظالقرآن الكريم.

حضر  الحفل كلا من عبدالله الحوسني مدير مؤسسةالقرأن الكريم والسنة بالوكالة والقائمين على مركز الحساوي وعدد من الحضور وأعضاءمجلس إدارة المؤسسة ولفيف من المدعوين والمكرمين وأولياء أمورهم .

وبعد تلاوة أيات عطرة منالذكر الحكيم وتقديم الفقرات التي تناولت ما تنفيذه خلال الدورة  الصيفية المكثفة للقرأن الكريم قام سلطان مطربن دلموك بتكريم الطلاب الذين اتموا حفظ القرآن الكريم والذين تميزوا بالحفظ سواء في حفظ ستة أجزاء فما فوق بجانب تكريم المعلمون والجهات الداعمة في حضورتجاوز (98) مشاركا .

وأشار سلطان مطر بن دلموكرئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة المطهرة أن الدورة الصيفية المكثفة لمركزالحساوي لتحفيظ القرآن الكريم تعد جزاء من برامج المؤسسة في تمكينالمشاركين من حفظ القرأن الكريم وفهم السنة النبوية لاسيما خلال العطلة الصيفيةوتثبيت الحفظ لدى المشاركين.

وأثنى على دور المشاركينمن الطلبة وحرصهم البالغ على حفظ أكبر عدد من الاجزاء القرأنية خلال انتسابهملمركز الحساوي لافتا إلى أن مؤسسة القرآن الكريم والسنة المطهرة بإمارة الشارقةحريصة على استقبال كافة الراغبين في حفظ القرآن الكريم في جميع المساجد المنتشرةبإمارة الشارقة ومن كافة الأعمار سواء للذكور والاناث.