فتح في قلقيلية تدعو لمناصرة الرئيس في معركته السياسية

فتح في قلقيلية تدعو لمناصرة الرئيس في معركته السياسية
رام الله - دنيا الوطن

دعت حركة فتح في إقليم قلقيلية كافة أطرها التنظيمية للمشاركة في التجمع الذي سينظم مساء اليوم الأربعاء في قلقيلية بالتزامن مع إلقاء الرئيس محمود عباس كلمته في الأمم المتحدة وابتهاجا برفع العلم الفلسطيني بين دول العالم.

وأكد محمود ولويل أمين سر الحركة في إقليم قلقيلية أن جماهير المحافظة تقف خلف قيادة الرئيس محمود عباس وتسانده بكافة مراحل معركته السياسية التي يخوضها في جميع الاتجاهات لإحقاق الحق الفلسطيني المتمثل بإنهاء الاحتلال وإقامة دولة
مستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين وإطلاق سراح الأسرى دون قيد أو شرط.

ودعا ولويل أبناء الحركة في كل أرجاء الوطن للتوحد في وجه التحديات الداخلية والخارجية للتصدي لمخططات الاحتلال التي تهدف للنيل من المسجد الأقصى وقدسيته مشيرا إلى أن الشعب الفلسطيني لن يبقى مكتوف الأيدي أمام ما يجري من تدنيس
لحرمة الأقصى والمقدسات كافة.

وقال ولويل:"سنقطع الطريق أمام كل المزاودين خلف الشاشات وسنقف سدا منيعا للحفاظ على ارث الشهداء ولن نسمح بالمتاجرة بما قدمه أبناء شعبنا من تضحيات في محطات النضال المختلفة".

وأضاف:"إن رفع العلم الفلسطيني هو انتصار جديد يضاف إلى سجلات الانتصارات المتراكمة التي حققتها القيادة وهو خطوة نحو تجسيد إقامة الدولة".

هذا وقد دعت حركة فتح والقوى الوطنية إلى التجمع أمام بلدية قلقيلية للاستماع إلى كلمة الرئيس مساء اليوم الأربعاء وبعدها التحرك لرفع العلم على سارية في مدخل المدينة.