مدير تربية قلقيلية ينّظم جولة تفقدية لمدارس القرى الشرقية في المحافظة

مدير تربية قلقيلية ينّظم جولة تفقدية لمدارس القرى الشرقية في المحافظة
رام الله - دنيا الوطن

تفقد يوسف عودة مدير التربية والتعليم  في محافظة قلقيلية مدارس القرى الشرقية في محافظة قلقيلية، وذلك ضمن سلسلة جولات ميدانية تهدف الى المتابعة الميدانية المباشرة لاحتياجات المدارس المختلفة، ورافقه في الجولة كل من مؤيد عفانة رئيس قسم العلاقات العامة جمال ايوب رئيس قسم المتابعة الميدانية، وتضمنت الجولة زيارة مدارس قرى: فرعتا ، اماتين، الفندق، جينصافوط، كفر قدوم.

ونقاش عودة مع مديري ومديرات المدارس تشكيلات المدارس، وتوزيع الحصص على المعلمين، وتفقد احتياجات المدارس المختلفة وخطط العمل في المدارس للارتقاء بالواقع التربوي، وشدد عودة في جولته التفقدية على الدور الريادي للمدارس كحاضنة تربوية تعليمية ثقافية شاملة.

مؤيد عفانة رئيس قسم العلاقات العامة اضاف بأن مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية تنفذ خطة شاملة لزيارة جميع مدارس المحافظة والاطلاع المياني على كافة احتياجاتها، والعمل على توفير كافة سبل الابداع والتطور في المدارس. اضافة الى تعزيز الشراكة التكاملية مع المجتمع المحلي لدعم وتطوير التعليم.

رئيس قسم المتابعة الميدانية جمال ايوب اشار بدوره الى ان الجولات التفقدية تهدف الى الاطلاع على واقع المدارس الميداني، ودعم ومساندة وتطوير العملية التربوية من خلال تلمس احتياجات المدارس المختلفة والعمل على تلبية احتياجاتها.