القطان يدعو اللبنانيين الى مزيد من اللحمة و التلاقي

القطان يدعو اللبنانيين الى مزيد من اللحمة و التلاقي
رام الله - دنيا الوطن
دعا الشيخ أحمد القطان رئيس جمعية "قولنا والعمل" اللبنانيين إلى مزيد من اللحمة والتلاقي لأنَّ لبنان لا يُحكم ولا يبقى إلا بالشراكة ومن خلال المحافظة على معادلة (الشعب والجيش والمقاومة) لأننا انتصرنا في لبنان من خلال هذه المعادلة وهي تشكل الضمانة وتوازن الرعب مع العدو الإسرائيلي الذي يتربص بنا شرَّ".

وأضاف الشيخ القطان خلال استقباله وفوداً بقاعية شعبية وسياسية وحزبية لبنانية وفلسطينية ورجال دين مهنئة بعيد الأضحى في مقر الجمعيّة (برالياس) "إنَّ ما يحصل في عالمنا العربي والإسلامي من فرقة وتكفير واجرام يدل على بعد عن تعاليم الإسلام السمح وعن معنى التضحية التي يجسدها عيد الأضحى.

وأبدى الشيخ القطان أسفه على الطريقة التي سقط فيها الحجاج في منى وأضاف" يجب على قيادات السعودية أن تتحمَّل مسؤولياتها بشكل أفضل، وأن تتأخذ إجراءات أمنية أفضل للمحافظة على أرواح الحجاج.

وجدد القطان دعوته  للمحافظة على الوحدة الوطنية والإسلامية ونبذ الفكر الوهابي التكفيري الهدَّام ويضعف الأمة الإسلامية، ويجب مواجهة هذا الفكر بوحدتنا ولحمتنا.

وفي الختام وجه القطان معايدته للمجاهدين في فلسطين ولبنان لاسيما أولئك المرابطين في المسجد الأقصى والمجاهدين من حزب الله الذين يدافعون عن كل طوائف ومذاهب وأحزاب والتيارات السياسية في لبنان.

التعليقات