جمعية الملتقى التربوي تنظم ورشة عمل حول تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية الملتقى التربوي صباح أمس ورشة عمل حول تعليم الأطفال اللغة  الإنجليزية عن طريق القصة بالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ، والتي  نظمت في مكتبة الشهيد خالد الحسن ، والتي استهدفت مجموعة من الأطفال بين 8  سنوات و 12 سنة ، بمشاركة المدرب البريطاني أ. ( Nick Billbrough ) ، وأ.  آيات جودة من جمعية الملتقى التربوي ، وأ. إيهاب الغرباوي وأ. حنين بسيسو  من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي .

بدورها أوضحت أ. آيات جودة منسقة الورشة أننا نحرص على اختيار مجموعة من  العناوين الجديدة التي تحمل في مضمونها التسلية والتعليم في آن معا ،  وعليها فإن الطفل في هذه الأنشطة يتعود على المحادثة بالإنجليزية بشقيها :  الاستماع و الكلام ، ومن ثم يراعي الطفل أن يجعل جزءاً من وقته يتحدث فيه  بالإنجليزية حتى يتمرن على اللغة وتصبح جزءاً من حياته .

وأضافت وشددت جودة على أهمية هذه النشاطات التي يتم من خلالها تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية بسهولة ، خصوصاً انه تم وضع برنامج متكامل على  مدار الشهر لتنفيذ عدة نشاطات وفعاليات حول هذا الموضوع .

وأعرب الأطفال عن شكرهم لجمعية الملتقى التربوي التي أتاحت لهم تعلم مثل  هذه المهارات وتنمي لديهم موهبة التحدث باللغة الإنجليزية .