نادي قلقيلية الأهلي ينظم ورشة في كتابة السيرة الذاتية

رام الله - دنيا الوطن - خالد عرباس
نظم يوم أمس الأربعاء الموافق 16/9/2015  مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي أهلي قلقيلية وضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع النادي ومؤسسة( IREX)  وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID ,  ، ورشة في كيفية كتابة السيرة الذاتية لطلبة جامعة القدس المفتوحة – منطقة قلقيلية التعليمية وذلك في مقر جامعة القدس المفتوحة / قلقيلية وبحضور ( 20 ) طالب وطالبة من طلاب السنة الرابعة والمتوقع تخرجهم هذا الفصل ، واشرف على التدريب المحاضر في جامعة القدس المفتوحة الدكتور صلاح صبري الذي قدم للطلبة الخطوط الرئيسية وما هو مطلوب في كيفية كتابة السيرة الذاتية وانطلاقهم لمسرح العمل بعد التخرج.

وقد هدفت هذه المبادرة ضمن سياسة مركز مصادر التنمية الشبابية في نادي قلقيلية الأهلي لتوسيع نشاطاته التربوية والثقافية والتي تستهدف الفئة الشبابية من جيل ( 14 – 29 ) سنة بشكل عام ، واستهدفت هذه الورشة طلبة الجامعة الخريجين ، وكانت هذه المبادرة نتاج لمجموعة من الأفكار والمبادرات من مدربي ومتطوعي مركز المصادر. وسيحصل الطلاب المشاركين في الورشة على شهادات من مؤسسة ايريكس ومركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي. وقد عبر المشاركين في الدورة عن مدى ارتياحهم وشكرهم وتقديرهم إلى إدارة النادي الأهلي ومركز المصادر على إتاحة مثل هذه الفرص للشباب والتي تنمي عندهم القدرة وزيادة المعرفة والتي ستساهم في دعم الأفكار التي يستطيع من خلالها الشباب شق طريقهم في العمل نحو المستقبل.

يذكر هنا أن إدارة نادي أهلي قلقيلية وإدارة جامعة القدس المفتوحة قد وقعا في وقت سابق على اتفاقية الشراكة فيما بينهم من اجل التعاون في كافة المجالات التي تخص طلبه القدس المفتوحة.