الشيخ علي ياسين يتمنى وضع قانون انتخابي جديد

رام الله - دنيا الوطن
تمنى رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين أن ينتهي الحوار الذي يقام  الى وضع قانون انتخابي جديد يمثل طموحات وآمال اللبنانيين لنحرر لبنان من الطائفية والمحاصصة التي تشكل خطرا" على انجازات الشعب اللبناني وتضحيات المقاومة والجيش ليبقى الثاثوث الحافظ للبنان شعبا" أبيا" ومقاومة ثابتة على مبادئها  وجيشا" قويا" بعديده وعتاده .

وقال الشيخ علي ياسين في بيان له : حبذا لو أن العرب التفتوا الى الشعب السوري  حقيقة لكانوا التفتوا الى المهجرين الذين هجروهم بالدعم الذي قدموه للتكفيريين .

وحمل على تجاهل العرب لآلام الشعب السوري الذي يغرق في البحار ولم يهزهم مشهد الطفل على شاطىء البحر التركي ليعملوا على انهاء الازمة السورية سياسيا" ويتركوا الأمر للشعب السوري ويكفروا عن خطاياهم التي سببت كل هذه الآلام للسوريين والعراقيين والفلسطينيين .

أضاف الشيخ علي  ياسين في أجواء ذكرى الانتفاضة الفلسطينية : نتمنى أن تكون الحشود على حدود اليمن  اليوم على حدود فلسطين  خاصة ونحن نعيش ذكرى الانتفاضة في الأقصى الذي نسيه العرب والمسلمون أوتناساه  الكثير انسجاما" مع المشروع الصهيو أمريكي الذي يعمل للقضاء على حالات الممانعة والمقاومة في المنطقة التي لم ينجح الى الآن الربيع العبري في حجب أنوارها المقدسة بفضل  ثمرة وبركة دماء الشهداء الاطهار الذين يواجهون كل قوى التكفير والظلم والبغي والعدوان  في المنطقة ..

وأكد  الشيخ ياسين أن واجب الشعب الفلسطيني الحفاظ على خيار المقاومة مهما حاول بعض العرب اخمادها بمواقفهم المذلة والمخزية .

التعليقات